» منع حرمان أي طالب من الاختبارات إلا بقرار.. والنتائج قبل 19 الجاري  » مرفوضو الدكتوراه في «وظيفتك بعثتك»: الجامعات خذلتنا!  » السعوديون يقضون ساعتين يوميا على مواقع التواصل  » 276 إنذارا لمخالفي رمي الأنقاض بتاروت  » 5 عوامل حددتها الصحة لازدياد الوفيات بالمستشفيات  » الزعاق يحدد موعد أطول ليلة في السنة  » أرامكو تؤهل السعوديات في سبارك  » رصد 48 مخالفة صحية بتاروت  » «الغذاء والدواء» تحذّر من مستحضرات لإنقاص الوزن  » التجارة والغذاء تخليان مسؤوليتهما عن مادتين قاتلتين  
 

- 22/02/2009م
أكدت دراسة علمية ميدانية شملت عدداً من الصيدليات الأهلية في مدينة الرياض لمعرفة توجهات مرتادي تلك الصيدليات تجاه التداوي بالمضادات الحيوية أن

- 22/02/2009م
خليط من عصير الليمون وفصان من الثوم والزنجبيل وملعقة من زيت الزيتون النقي يعتبر خليط ممتاز لتنظيف الكبد ، حيث يؤخذ هذا الكوب من الخليط على

- 21/02/2009م
واشنطن ـ العرب أونلاين ـ وكالات: وجد علماء أن جزءاً من أدمغة الأشخاص الذين يشعرون بالوحدة يعمل بطاقة أقل من تلك التي لأدمغة نظرائهم الذين يميلون

- 21/02/2009م
شيكاجو ـ العرب أونلاين ـ وكالات: قال باحثون امريكيون ان الذين يعيشون في احياء تعج بمتاجر الوجبات السريعة أكثر عرضة للاصابة بالجلطات.

- 21/02/2009م
واشنطن ـ العرب أونلاين ـ وكالات: يمكن لتبييض الأسنان بتقنية الأشعة فوق البنفسجية أن يسبب تلفاً للثة كالتلف الذي يسببه تعرض الجلد لفترة طويلة لأشعة الشمس.

- 20/02/2009م
دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في تأكيد للمثل القائل "تفاحة في اليوم تبقى الطبيب بعيداً"، قدم عدد من الأبحاث المزيد من

- 19/02/2009م
أتلانتا، الولايات المتحدة (CNN) -- قالت دراسة جديدة متخصصة في مجال البيئة إن الغابات الاستوائية تمتص نحو 18 في المائة من غاز ثاني أكسيد

- 17/02/2009م
اظهرت دراسة طويلة الاجل نشرت نتائجها في الصين ان اطباء نجحوا فيما يبدو في علاج مرضى بسرطان الدم ونخاع العظام بتركيبة من الزرنيخ وفيتامين ا.

- 17/02/2009م
هامبورج – العرب أونلاين – وكالات:كشف فريق من الباحثين الألمان عن حافز آخر لكبار السن لإنقاص وزنهم ، حيث صرحوا بأن الإقلال من السعرات الحرارية في

- 17/02/2009م
فرانكفورت – العرب أونلاين – وكالات:أكد باحثون في كلية فيرجينيا التقنية بمدينة بلاكسبيري بولاية فيرجينيا الأمريكية أن شرب الماء قبل أي وجبة يضعف شهية لتناول الطعام.

- 17/02/2009م
لندن – الحرب أونلاين – وكالات: طور علماء حبة يقولون إن باستطاعتها محو الذكريات المؤلمة بعد التعرض لاضطرابات شديدة الوقع على النفس مثل الكوارث

- 17/02/2009م
واشنطن- العرب أونلاين- وكالات: قالت باحثة أميركية إن أكل الكرز يمكن أن يخفض خطر الاصابة بأمراض القلب والسكري.

- 16/02/2009م
ستوكهولم – العرب أونلاين – وكالات:أظهرت دراسة سويدية أن تناول الأسماك له تأثير إيجابي في مجال تحسين الأداء الإدراكي عند المراهقين الذكور، على

- 16/02/2009م
العرب أونلاين: أشارت العديد من الدراسات والبحوث الاجتماعية إلى أن نمط السلوك الاستهلاكي لدى الفرد يتأصل لديه منذ الصغر، ويتأثر بالعديد من

- 16/02/2009م
الأنترنت يظل بحر من المعرفه والفائدة لكل فئات المجتمع ولكن يعاب عليه الجانب السيء من كفريات واباحيات وغيره من الاشياء التي يرفضها العقل والدين .

- 14/02/2009م
فيلادلفيا ـ العرب أونلاين ـ وكالات: توصل علماء أميركيون إلى دليل قوي على أن من أبرز فوائد النوم هو السماح بتثبيت الذكريات في الدماغ.

- 13/02/2009م
واشنطن (رويترز) - قال باحثون امريكيون يوم الخميس ان البدانة ربما تزيد مخاطر الاصابة بالصداع النصفي وهو أحدث مشكلة صحية يجري الربط بينها وبين

- 13/02/2009م
لندن ـ العرب أونلاين ـ وكالات: أظهرت دراسة حديثة أن وجه المرأة يعتبر نافذة مفتوحه لروحها أما الرجال فيعتبرون ككتاب مغلق.

- 13/02/2009م
أكدت الدكتورة قدرية الديب أستاذة العقاقير المشارك في كلية الصيدلة في جامعة الملك سعود أن استنشاق زيت النعناع ينهي الشعور بآلام الصداع في غضون عشر دقائق على الأكثر المستخدمة في علاج الصداع مثل "البنادول".

- 13/02/2009م
القاهرة - العرب أونلاين - وكالات: تعد الآثار الصحية لاستخدام الهواتف المحمولة من الإشكاليات التي لم تحسم بعد، ورغم تعدد الدراسات إلا أن الحكم



مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات