» إنشاء وحدة للفحص الشامل والأورام بـ «القطيف»*  » ما تأثير التكنولوجيا في نمط حياة الأبناء؟  » استقدام 459 سائقة منزلية خلال 3 أشهر  » «الصحة» توضح طريقة الاستعلام وحجز الإجازات المرضية إلكترونيًا  » "معروفة" تقلص تكاليف جلب عاملة منزلية فلبينية 50%  » حرمان المعلم من (علاوته)..!  » ”كافل القطيف“ تكرم طلابها وطالباتها المتفوقين  » «الصحة»: إلزام المستشفيات بقبول حالات «إنقاذ الحياة»  » 90 متطوعا ومتطوعة يعيدون الحياة إلى حديقة منارات صفوى  » منصة للإجازات المرضية لموظفي الدولة  
 

  

المدينة - 11/07/2019م - 8:28 ص | مرات القراءة: 336


أكدت وزارة الخدمة المدنية أن اللائحة الجديدة للموارد البشرية لا يوجد بها إجازة للزواج أو الوفيات الأقارب من الدرجة الرابعة.

وأوضحت أن التقديم على وظائف نظام جدارة للسعوديين فقط، وأن عدم الحضور للمطابقة يسقط الاسم من الترشيح للوظيفة تلقائيا. كما لا يجوز نقل الموظف أثناء مدة التجربة إلا اذا كان النقل إلى وظيفة تقع في مقر الوظيفة التي عين عليها، وفي مجموعتها التفصيلية نفسها.

وفيما يتعلق بالتوظيف أشارت إلى أنه ينظر فقط الى المؤهل المفعل فقط أثناء التقديم، مستبعدة أن يكون هناك مؤهلون مفعلون في ذات الوقت. ولاتجيز القواعد النظامية تقدم المشمولين بالنظام العسكري لوظائف الخدمة المدنية، إلا في حال انتهاء علاقتهم بالنظام العسكري.

ولفتت إلى إمكانية حذف الحساب من خلال استخدام جهاز مكتبي أو جهاز محمول. وضمت اللائحة إجازتين جديدتين الأولى إجازة التدريب للتعامل مع الإعاقة لمدة 42 يومًا، والثانية إجازة وقوع كارثة، ولا تحسم من رصيد الموظف وتحتسب براتب كامل.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات