» إنشاء وحدة للفحص الشامل والأورام بـ «القطيف»*  » ما تأثير التكنولوجيا في نمط حياة الأبناء؟  » استقدام 459 سائقة منزلية خلال 3 أشهر  » «الصحة» توضح طريقة الاستعلام وحجز الإجازات المرضية إلكترونيًا  » "معروفة" تقلص تكاليف جلب عاملة منزلية فلبينية 50%  » حرمان المعلم من (علاوته)..!  » ”كافل القطيف“ تكرم طلابها وطالباتها المتفوقين  » «الصحة»: إلزام المستشفيات بقبول حالات «إنقاذ الحياة»  » 90 متطوعا ومتطوعة يعيدون الحياة إلى حديقة منارات صفوى  » منصة للإجازات المرضية لموظفي الدولة  
 

  

صحيفة الحياة - 11/07/2019م - 12:27 ص | مرات القراءة: 260


أوقفت بلدية القطيف اليوم (الأربعاء)، إحدى الشركات المتعاقدة معها على سفلتة الشوارع في المحافظة على خلفية

استخدام إحدى المعدات المخالفة للمواصفات المنصوص عليها في العقد المبرم بين الطرفين.

وأوضح رئيس البلدية المكلف المهندس خالد العتيبي، أن الجهاز الإشرافي والرقابي التابع للبلدية اكتشف استخدام إحدى المعدات المستخدمة في عملية السفلتة غير مطابقة للمواصفات، مشيراً إلى أن الفريق قرار إيقاف العمل بالمعدة المذكورة، نظراً للآثار المترتبة على العمل بتلك المعدة، لافتًا إلى أن البلدية حريصة على استخدام المعدات ذات المواصفات المنصوص عليها بالعقود للالتزام بمستوى الجودة في إنجاز العمل.

وبين أن البلدية ألزمت تلك الشركة بضرورة استبدال المعدة على الفور قبل مواصلة العمل، مؤكداً اتخاذ الإجراءات النظامية تجاه الشركة من خلال تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات المعتمدة من وزارة الشؤون البلدية والقروية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات