» إنشاء وحدة للفحص الشامل والأورام بـ «القطيف»*  » ما تأثير التكنولوجيا في نمط حياة الأبناء؟  » استقدام 459 سائقة منزلية خلال 3 أشهر  » «الصحة» توضح طريقة الاستعلام وحجز الإجازات المرضية إلكترونيًا  » "معروفة" تقلص تكاليف جلب عاملة منزلية فلبينية 50%  » حرمان المعلم من (علاوته)..!  » ”كافل القطيف“ تكرم طلابها وطالباتها المتفوقين  » «الصحة»: إلزام المستشفيات بقبول حالات «إنقاذ الحياة»  » 90 متطوعا ومتطوعة يعيدون الحياة إلى حديقة منارات صفوى  » منصة للإجازات المرضية لموظفي الدولة  
 

  

صحيفة عكاظ - 09/07/2019م - 12:46 ص | مرات القراءة: 313


اختفى مبتعث سعودي خلال نزهة مع أسرته (زوجته وأبنائه) بجوار شلالات نيوجرسي في أمريكا الأحد الماضي.

ووفق عيسى عطية عداوي، فإن شقيقه قاسم، الذي يدرس الدكتوراه في الإدارة، تواصل معه فجر يوم الاختفاء (الساعة 3:56) وأبلغه أنه في نزهة مع أولاده.

وقال عيسى : «بعد دقائق من المحادثة تلقيت اتصالا من شقيق زوجته يفيدني باختفاء قاسم، وأنه تم إبلاغ الشرطة».

وأوضح أن التفاصيل التي روتها لهم زوجته أفادت بأنه اصطحبها مع أطفالهما عبدالله، وأرجوان، ومحمد؛ بغرض التنزه معهم بعد عودتهم من السعودية، إذ يقيمون معه، وبعدما أنهوا النزهة، وركب معهم السيارة لمغادرة موقع الشلالات، فضل التقاط صورة وصفها بـ«الأخيرة»، فغادرهم ولم يعد.

وفيما سارعت الزوجة وأطفالها لتقصي سبب تأخره؛ أفادها شهود عيان بأنهم شاهدوا سقوط جسم غريب في الشلالات، وزودها بعضهم بصور تم التقاطها للحظات السقوط، ليتم إبلاغ الشرطة التي باشرت الحادثة.

وأضاف أن أحد المبتعثين أوصل عائلة أخيه إلى منزلهم، وسافر إليهم لاحقا أشقاء الزوجة، لتخفيف الأثر عليهم.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات