» إنشاء وحدة للفحص الشامل والأورام بـ «القطيف»*  » ما تأثير التكنولوجيا في نمط حياة الأبناء؟  » استقدام 459 سائقة منزلية خلال 3 أشهر  » «الصحة» توضح طريقة الاستعلام وحجز الإجازات المرضية إلكترونيًا  » "معروفة" تقلص تكاليف جلب عاملة منزلية فلبينية 50%  » حرمان المعلم من (علاوته)..!  » ”كافل القطيف“ تكرم طلابها وطالباتها المتفوقين  » «الصحة»: إلزام المستشفيات بقبول حالات «إنقاذ الحياة»  » 90 متطوعا ومتطوعة يعيدون الحياة إلى حديقة منارات صفوى  » منصة للإجازات المرضية لموظفي الدولة  
 

  

صحيفة الحياة - هاني الباشا - 05/07/2019م - 1:53 ص | مرات القراءة: 347


تقدمت ٤٨ امرأة للمشاركة في حملة التبرع بالدم التي نظمتها ادارة نادي الخليج ممثلة في اللجنة النسائية بالنادي، وتم رفض ١٦ منهن لأسباب صحية

 متعلقة بالدم والوزن، وحظيت حملة التبرع بالدم النسائية التي اقيمت لاول مرة في السعودية (الاربعاء)، داخل نادي الخليج بالتعاون مع المختبر الإقليمي وبنك الدم بالدمام، بمتابعة من وسائل الاعلام بعد اخذ الموافقة من الجهات الرسمية.

وشارك في تنظيم عملية سحب الدم حوالى ١٩ من بينهن ١٣ من الكادر الطبي النسائي من المختبر الاقليمي وبنك الدم في الدمام، إضافة الى ٦ عضوات من اللجنة النسائية في نادي الخليج والمنسقه للفعالية.

واقيمت فعاليات على هامش الحملة، من بينها رسم من وحي الحملة، وركن خاص بفن الديكوباج اضافة الى عرض صحي تثقيفي.

من جهتها، أكدت منسقه الطاقم النسائي من المختبر الاقليمي المشارك في تنظيم الحملة مآب ال إسماعيل، نجاح اهداف الحملة، وقالت : "نامل ان يكون حالفنا النجاح والتوفيق في هذه الحملة، فقد كانت بادرة جميلة، ولفتة توعوية بالمرتبة الاولى، كونها أول حملة نسائية في المنطقة".

وزادت: نتطلع الى حملات اكبر واوسع في المستقبل، ولن نتوقف مادام هدفنا "ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً".

واضافت "بلغ عدد المتقدمات ٤٨ متقدمة، وتم رفض البعض لاسباب مختلفة، منها نزول الوزن والهيموغلوبين، واعتقد ان العدد كان جيداً للغاية ومشجعاً لنا، خصوصا أن هذه البادرة هي الاولى، وحظيت باهتمام جيد، ونتقدم بالشكر لجميع القائمين على الحملة والمنظمين والاعلاميين والطاقم الطبي المشارك".



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات