» إنشاء وحدة للفحص الشامل والأورام بـ «القطيف»*  » ما تأثير التكنولوجيا في نمط حياة الأبناء؟  » استقدام 459 سائقة منزلية خلال 3 أشهر  » «الصحة» توضح طريقة الاستعلام وحجز الإجازات المرضية إلكترونيًا  » "معروفة" تقلص تكاليف جلب عاملة منزلية فلبينية 50%  » حرمان المعلم من (علاوته)..!  » ”كافل القطيف“ تكرم طلابها وطالباتها المتفوقين  » «الصحة»: إلزام المستشفيات بقبول حالات «إنقاذ الحياة»  » 90 متطوعا ومتطوعة يعيدون الحياة إلى حديقة منارات صفوى  » منصة للإجازات المرضية لموظفي الدولة  
 

  

صحيفة عكاظ - 02/07/2019م - 8:11 ص | مرات القراءة: 420


تُنظم بعد غد (الأربعاء) أول حملة للتبرع بالدم خاصة بالنساء، تحت شعار «دم من دانات»، بمقر نادي الخليج في سيهات بمحافظة القطيف.

وذكرت المشرف العام على اللجنة النسائية بسيهات «نساندكم» التابعة لنادي الخليج، أن حملة التبرع بالدم للنساء تقام للمرة الأولى في سيهات وذلك بالتعاون مع المختبر الإقليمي وبنك الدم بالدمام، وتستمر ليوم واحد فقط، لافتة إلى أن هدف الحملة المساهمة في تزويد المستشفيات بجزء من الاحتياج للدم لإنقاذ بعض المرضى.

واضافت، أن اللجنة النسائية المكونة من خمسة أعضاء بدأت استعدادها للحملة منذ أسبوعين من خلال التنسيق مع الجهات الرسمية وغيرها من الأعمال اللوجستية، مبينة أن الحملة تصاحبها بعض الفعاليات مثل رسم مباشر من وحي الحملة، بمشاركة عدد من الفنانات التشكيليات وركن خاص بفن الديكوباج، وعرض صحي تثقيفي عن فوائد التبرع بالدمام وأركان أُخرى.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات