» إنشاء وحدة للفحص الشامل والأورام بـ «القطيف»*  » ما تأثير التكنولوجيا في نمط حياة الأبناء؟  » استقدام 459 سائقة منزلية خلال 3 أشهر  » «الصحة» توضح طريقة الاستعلام وحجز الإجازات المرضية إلكترونيًا  » "معروفة" تقلص تكاليف جلب عاملة منزلية فلبينية 50%  » حرمان المعلم من (علاوته)..!  » ”كافل القطيف“ تكرم طلابها وطالباتها المتفوقين  » «الصحة»: إلزام المستشفيات بقبول حالات «إنقاذ الحياة»  » 90 متطوعا ومتطوعة يعيدون الحياة إلى حديقة منارات صفوى  » منصة للإجازات المرضية لموظفي الدولة  
 

  

صحيفة عكاظ - 27/06/2019م - 8:17 ص | مرات القراءة: 734


حقق بحث الدكتور وسيم الطلالوة المركز الأول في البحوث المقدمة لمؤتمر البحوث العالمية والذي أقيم في فيننا عاصمة

النمسا خلال الفترة (20-21 يونيو 2019)، بعد تقييم لجنه المجلس العلمي الدولي والمكون من 24 عضواً بالإجماع.

وتنافس في المؤتمر الكثير من العلماء والأطباء من مختلف دول العالم منها أمريكا وبريطانيا وأستراليا وأيرلندا و كندا و أسبانيا وإيطاليا والمكسيك والبرازيل. ونالت المملكة العربية السعودية المركز الأول من خلال الفوز بأفضل بحث مقدم من قبل الدكتور وسيم الطلالوه، ويتناول البحث أهمية التغيرات الفطرية على عرق النساء وخطورتها في التشخيص والتخدير و العلاج جراحيا.

يذكر أن الدكتور وسيم بدر الطلالوه من مواليد بلدة أم الحمام، وهو طبيب وعالم في علوم التشريح والتغيرات الفطرية متخصصاً في الأعصاب، وأستاذ جامعي بكلية الطب في جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية بالرياض.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات