» إنشاء وحدة للفحص الشامل والأورام بـ «القطيف»*  » ما تأثير التكنولوجيا في نمط حياة الأبناء؟  » استقدام 459 سائقة منزلية خلال 3 أشهر  » «الصحة» توضح طريقة الاستعلام وحجز الإجازات المرضية إلكترونيًا  » "معروفة" تقلص تكاليف جلب عاملة منزلية فلبينية 50%  » حرمان المعلم من (علاوته)..!  » ”كافل القطيف“ تكرم طلابها وطالباتها المتفوقين  » «الصحة»: إلزام المستشفيات بقبول حالات «إنقاذ الحياة»  » 90 متطوعا ومتطوعة يعيدون الحياة إلى حديقة منارات صفوى  » منصة للإجازات المرضية لموظفي الدولة  
 

  

صحيفة عاجل الالكترونية - 26/06/2019م - 7:49 ص | مرات القراءة: 434


توقع الباحث الفلكي وعضو لجنة (تسميات)، عبدالعزيز الحصيني، اليوم الثلاثاء، موجة ثالثة شديدة الحرارة، تشهدها عدة مناطق بالمملكة والخليج.

وقال الحصيني في تغريدة له عبر حسابه بـ«تويتر»، إن موجة حر شديدة ثالثة متوقعة، على مناطق بالمملكة والخليج، مضيفًا أنه بعد أن عاشت معظم المناطق درجة حرارة أقل من المعدل، فمن المتوقع أن تسجل الحرارة أعلى من معدلها السنوي، وأن تقترب من 50 درجة مئوية.

وتابع الحصيني قائلًا، إن درجة الحرارة السابقة من المتوقع تسجيلها على مناطق المدينة المنورة والشرقية، وتتجاوز درجة الحرارة الأربعينيات على باقي المناطق عدا المرتفعات الغربية والجنوبية، حيث متوقع أن تعيش أجواء من مائلة للاعتدال إلى معتدلة نهاراً، ومن لطيفة إلى مائلة للبرودة في الصباح الباكر.

وأوضح الباحث في الطقس، أن بداية الموجة الحارة سيكون من غدٍ الأربعاء، مع استمرار رياح البوارح، ومتوقع أن تستمر لمدة أسبوع، مشيرًا إلى أنها الموجة الثالثة منذ دخول فصل الصيف لهذا العام رابع أيام عيد الفطر الماضي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات