» عقد شراكة بين مجلس بلدي القطيف وجمعية الذوق العام السعودية  » منزل أمي ( من منعطفات الحياة).  » شارك في حرب 73 ونجا بمظلته من حادث طائرة.. القطيف تفقد «البريكي» أحد محاربيها القدامى  » «طابور الانتظار» أكبر معوّق لرخصة قيادة المرأة..!  » الأدب الشعبي في دروازة النخيل  » بعد سحب «الأسبرين 81».. أزمة في مستحضر علاج تصلب الشرايين  » الغياب النسائي لتعلُّم القيادة يثير «أزمة وظيفية» وخبير يؤكد: الحلول الحالية غير مجدية !  » تكراراً: إغلاق المحلات للصلاة  » هل يتحمل المواطن «فاتورة الاستقدام» بعد مصالحة وزير العمل واللجان ؟!  » التجارة: استحداث عقوبة التشهير في 3 مخالفات تجارية جديدة  
 

  

صحيفة عكاظ - 24/06/2019م - 1:37 ص | مرات القراءة: 462


كشفت مصادر أن المحكمة الجزائية بالدمام أدانت المتحرش بفتاة في الدمام، خلال محاولته الالتصاق بها من الخلف

داخل محل تجاري، وقضت بسجنه سنة ونصف السنة، وتغريمه مبلغ وقدره 20 ألف ريال.

واستندت المحكمة في حكمها على عدد من الأدلة من بينها مشاهدة تسجيل كاميرات المراقبة داخل المحل، التي أظهرت المتهم، وهو يحاول التحرش بالمجني عليها، وكذلك إقرار المتهم في محضر عرض مقطع تسجيل كاميرات المراقبة بأنه هو الذي ظهر في المقطع خلال قيامه بهذا الفعل الإجرامي.

وبينت المحكمة أنه على الرغم من إنكار المتهم أمام المحكمة، الجريمة، إلا أنها اعتبرته «إنكارا مرسلا ليس عليه بيئة صحيحة تؤيده، ومردود عليه بإقراره الفعل في مراحل التحقيق كافة، مما يقضي بإدانته».




التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات