» إطلالة على دعاء الندبة  » خيام متعددة الطوابق في مشعر منى للمرة الأولى  » الرقابة على الصيدليات .. كيف الحال  » إلزام 7883 «ممتنعا» بدفع 96 مليوناً للإنفاق على أبنائهم  » العانس والمجتمع  » «النيابة» توضح عقوبة انتحال صفة «موظف البنك» وطلب المعلومات البنكية  » *هلال شهر ذي القعدة 1440هـ*  » 38 ألف صك طـلاق في 9 أشهــــــــر..  » تفاديا لأشعة الشمس.. العمل فجراً  » الزعاق يحذِّر من ارتفاع درجات الحرارة بدءًا الإثنين  
 

  

صحيفة عكاظ - 11/06/2019م - 12:58 ص | مرات القراءة: 446


ضبطت بلدية القطيف اليوم (الاثنين) موقعاً مخالفاً لتخزين اللحوم والاسماك ضمن حملة «غذاؤكم أمانة» المستمرة على

مختلف المنشآت والمحال في المُحافظة وقراها.

وأوضح رئيس بلدية القطيف المهندس محمد الحسيني، أن الفرق الرقابة استطاعت ضبط أحد المواقع المخالفة لتخزين اللحوم والأسماك تُديره عمالة وافدة، مشيراً إلى أن عملية الضبط جاءت نتيجة الجولات التفتيشية المستمرة ضمن حملة الرقابة، لافتاً إلى أن الموقع المخالف يحوي 1101 كلغم من اللحوم، و33 كلغم من الأسماك، و103 كلغم مواد غذائية مثل السمبوسة والكبة، مؤكداً أن البلدية قامت بإتلاف تلك المواد.

وأشار إلى أن البلدية تسعى في المقام الأول إلى الحفاظ على الصحة العامة عبر تطبيق الأنظمة والتعليمات والتقيد بلائحة الاشتراطات البلدية، داعياً في الوقت نفسه إلى تعاون المواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن الملاحظات والمخالفات من خلال مركز (940).



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات