» إطلالة على دعاء الندبة  » خيام متعددة الطوابق في مشعر منى للمرة الأولى  » الرقابة على الصيدليات .. كيف الحال  » إلزام 7883 «ممتنعا» بدفع 96 مليوناً للإنفاق على أبنائهم  » العانس والمجتمع  » «النيابة» توضح عقوبة انتحال صفة «موظف البنك» وطلب المعلومات البنكية  » *هلال شهر ذي القعدة 1440هـ*  » 38 ألف صك طـلاق في 9 أشهــــــــر..  » تفاديا لأشعة الشمس.. العمل فجراً  » الزعاق يحذِّر من ارتفاع درجات الحرارة بدءًا الإثنين  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 07/06/2019م - 8:32 ص | مرات القراءة: 484


استقبل قسم الطوارئ في مستشفى القطيف المركزي خلال أيام عيد الفطر المبارك لهذا العام، أكثر من 900 مراجع تعاملت معهم الكوادر الطبية والتمريضية

والفنية بالقسم بكل كفاءة، وقامت بمعالجتهم وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم، فيما بلغ عدد الولادات منذ أول لحظات يوم العيد 12 مولودا.

وأشار المدير التنفيذي للمستشفى الدكتور رياض الموسى إلى أن المستشفى قام بإعداد خطة عمل خلال عطلة عيد الفطر المبارك للتعامل مع الحالات الطارئة، التي قد تحدث -لا قدر الله- كما أن الكوادر الصحية بالمستشفى كافة جاهزة ومستعدة لاستقبال الحالات المرضية والطارئة خلال الإجازة.

من جهة أخرى، استقبلت إدارة المستشفى عددا من منسوبي المستشفى لتقديم التهاني، والذي اختتم بفطور جماعي بمناسبة عيد الفطر المبارك. فيما قامت إدارة ومنسوبو المستشفى بمعايدة المرضى، وكذلك الموظفون بقسم الطوارئ لمعايدتهم وتقديم الورود احتفاءً بالمناسبة. كما زار فريق في الخدمة التطوعي المرضى المنومين بالمستشفى وتقديم الهدايا الرمزية.

وأوضح الدكتور الموسى أن زيارة المرضى المنومين وتقديم المعايدة وتهنئتهم بالعيد تمثل دعما نفسيا ومعنويا لمَنْ حرمهم المرض من الاحتفاء بالعيد مع ذويهم.

كما قامت عدد من اللجان في محافظة القطيف أيام عيد الفطر المبارك بمعايدة لمرضى مستشفى القطيف المركزي، وقام أعضاء اللجان بزيارة المرضى المنومين في مختلف الأقسام وتوزيع الهدايا والورود على الأطفال والكبار المنومين.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات