» إطلالة على دعاء الندبة  » خيام متعددة الطوابق في مشعر منى للمرة الأولى  » الرقابة على الصيدليات .. كيف الحال  » إلزام 7883 «ممتنعا» بدفع 96 مليوناً للإنفاق على أبنائهم  » العانس والمجتمع  » «النيابة» توضح عقوبة انتحال صفة «موظف البنك» وطلب المعلومات البنكية  » *هلال شهر ذي القعدة 1440هـ*  » 38 ألف صك طـلاق في 9 أشهــــــــر..  » تفاديا لأشعة الشمس.. العمل فجراً  » الزعاق يحذِّر من ارتفاع درجات الحرارة بدءًا الإثنين  
 

  

جمعية القطيف الخيرية - 07/06/2019م - 4:00 ص | مرات القراءة: 465


خيرية القطيف للعام الثالث على التوالي إيداع زكاة الفطرة في حسابات

المستفيدين الأكثر احتياجاً وبحصيلة ازدادت ٥٠٪‏عن الأعوام الماضية

بلغت حصيلة زكاة عيد الفطر المبارك والصدقات المساندة لعام 1440 هـ والتي تم قبضها من قبل خيرية القطيف ستمائة ألف ريال(600000)؛ كما وصل عدد المؤمنين الذين راجعوا الجمعية وتواصلوا معها حضورياً في مواقع ومكاتب استقبال الجمعية المخصصة لهذا الشأن أكثر من (4000) مزكياً، تفاوتت أعداد من يعيلون بين الاثنين إلى العشرة أفراد قرابة (16000) فرداً، تمت خدمتهم من قبل لجنة خصصت لهذا الشأن ، ومن الشباب المتطوعين والمتطوعات، ومن بعض الموظفين المختصين وبإشراف وحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية .

وللعام الثالث على التوالي قامت الجمعية بإيداع الزكاة في حسابات المستفيدين الأكثر احتياجاً من الفقراء والأيتام تحقيقاً للتكافل والتراحم بين أبناء المجتمع الإيماني وتجسيداً للمسؤولية إزاء هذه الأسر الكريمة .

وننتهز هذه الفرصة لتسجيل كلمة عرفان وامتنان لجميع من تفاعل مع هذا البرنامج الذي حمل عنوان (قد أفلح من تزكى)والذي لاقى تجاوباً كبيراً من قبل المراجعين بدعم ومساندة الزكاة بالتبرع السخي بالصدقات لزيادة حصص الأسر من هذه الزكاة ومن الصندوق المساند . والذي نتطلع إلى مضاعفته في العام القادم بمشيئة الله تعالى.

كما تتقدم إدارة الجمعية بفائق الشكر والتقدير لجميع العاملين على هذا البرنامج النوعي (قد أفلح من تزكى)، ونخص بالشكر والتقدير المتطوعين والمتطوعات من الشباب والشابات الذين بذلوا جهوداً استثنائية وكبيرة في عملية الترتيب و الاستقبال والتحصيل ومن ثم الفرز والذين بلغ عددهم أكثر من أربعين ..

الشكر والعرفان لكل هؤلاء وكل عام وأنتم بخير وعافية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات