» حتى يكون للإعلام هدف  » تعذيب طفل بـ «المطرقة» و«أسياخ الحديد» و«الكماشة».. و«النيابة» تكشف التفاصيل  » الجوازات: لا سفر بـ«الهوية» القديمة بعد طلب التجديد  » إغلاق وإنذار 35 محلا مخالفا بعنك  » فلكيون يتوقعون درجات حرارة خمسينية  » عمل السعوديات في «تعليم القيادة» يقتصر على بعض المهن  » 3 مؤشرات لقياس التوظيف والالتزام بنطاقات  » ضبط ٦٠٠ كيلو فواكه وخضروات في مستودع مخالف بالقطيف  » «الغذاء والدواء» تنفي إشاعة تروّج لاحتواء الكاتشب على الكوكايين والكحول  » في يومهم العالمي: Voxelotor عقار ينتظره مرضى المنجلي «السكلسل»  
 

  

صحيفة عكاظ - 05/06/2019م - 8:02 ص | مرات القراءة: 621


شرعت أمانة جدة في فرض رسوم على استخدام دورات المياه الخاصة بالواجهة البحرية، وذلك عبر بطاقات ممغنطة

يتم بموجبها دفع مبلغ عشرة ريالات للبطاقة الواحدة لاستخدام دورة المياه أربع مرات أي بما يعادل ريالين ونصف الريال للمرة الواحدة.

وذكر المواطن محمد الشهري أنه ذهب في نهاية شهر رمضان المبارك للواجهة البحرية للتنزه بعائلته، وحينما أراد هو وأفراد أسرته الوضوء وجدوا حواجز حديدية قبل الوصول إلى أبواب دخول دورات المياه، وعندما سأل أحد العاملين أخبره بأن عليه دفع مبلغ عشرة ريالات عن طريق الجهاز المخصص لاستخراج بطاقة الدخول المنغنطة، التي تتيح لصاحبها أو من يحمل البطاقة استخدام دورة المياه أربع مرات بعدها.

أما خالد الجهني القادم من ينبع البحر، فقد أبدى ملاحظة على آلية فرض الرسوم، وهي وجود ثلاث فئات من المبالغ المالية على جهاز البطاقات وهي ريال وخمسة ريالات، إضافة إلى عشرة ريالات.

من جهته أوضح مصدر مطلع أن الهدف الأساسي من فرض الرسوم هو تقديم خدمة أفضل لمرتادي الواجهة من السكان والزائرين، وهو استثمار للمصلحة عامة، وأفاد بأن فرض الرسوم كان مقررا مسبقا ولكن الإجراءات أخذت حيزا من الوقت.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات