» حتى يكون للإعلام هدف  » تعذيب طفل بـ «المطرقة» و«أسياخ الحديد» و«الكماشة».. و«النيابة» تكشف التفاصيل  » الجوازات: لا سفر بـ«الهوية» القديمة بعد طلب التجديد  » إغلاق وإنذار 35 محلا مخالفا بعنك  » فلكيون يتوقعون درجات حرارة خمسينية  » عمل السعوديات في «تعليم القيادة» يقتصر على بعض المهن  » 3 مؤشرات لقياس التوظيف والالتزام بنطاقات  » ضبط ٦٠٠ كيلو فواكه وخضروات في مستودع مخالف بالقطيف  » «الغذاء والدواء» تنفي إشاعة تروّج لاحتواء الكاتشب على الكوكايين والكحول  » في يومهم العالمي: Voxelotor عقار ينتظره مرضى المنجلي «السكلسل»  
 

  

صحيفة عكاظ - 23/05/2019م - 8:58 ص | مرات القراءة: 370


حمَّلت 84 معلمة بديلة تعليم الطائف مسؤولية حرمانهن من التثبيت وفق الأمر السامي الصادر عام 1432، متهمين

 إياها بتجزئة الأمر الذي تضمن حصر وتثبيت كل البديلات ومحو الأمية العاملات في تلك الفترة المحددة.

وأوضح عدد منهن أنهن بعدما استبشرن خيرا بالحصر فوجئن بأن تعليم الطائف تجاوزهن بمبرر تعرض الأرشيف لحريق وتلف جميع المستندات، الأمر الذي يحرمهن من حقهن في التثبيت دون ذنب لهن.

وأكدن على حقهن في التثبيت، وكان على تعليم الطائف استخراج بدل فاقد كونهن متعاقدات، ومثبت ذلك في سجلات الدوام الرسمي في المدارس والأقسام الأخرى التي عملن بها.

ولفتن إلى أنهن في كل مرة يقدمن فيها طلباتهن يصدمن برسالة «عذرا لستِ ممن تم تثبيتهم»، الأمر الذي يستوجب التدخل سريعا لمعالجة الأمر.

من جهته، اكتفى المتحدث باسم تعليم الطائف عواض الخديدي بالتأكيد على أن تعليم بالطائف أنهى استكمال أوراق المعلمات البديلات منذ وقت مبكر والرفع بها للوزارة لاستكمال إجراءاتها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات