» إطلالة على دعاء الندبة  » خيام متعددة الطوابق في مشعر منى للمرة الأولى  » الرقابة على الصيدليات .. كيف الحال  » إلزام 7883 «ممتنعا» بدفع 96 مليوناً للإنفاق على أبنائهم  » العانس والمجتمع  » «النيابة» توضح عقوبة انتحال صفة «موظف البنك» وطلب المعلومات البنكية  » *هلال شهر ذي القعدة 1440هـ*  » 38 ألف صك طـلاق في 9 أشهــــــــر..  » تفاديا لأشعة الشمس.. العمل فجراً  » الزعاق يحذِّر من ارتفاع درجات الحرارة بدءًا الإثنين  
 

  

صحيفة الوطن - 22/05/2019م - 9:05 ص | مرات القراءة: 324


أوضحت الشركة السعودية للكهرباء أن تصفية نهاية العام لخدمة الفاتورة الثابتة، في حال كانت لصالح المشترك، ستضاف له كرصيد يستفاد منه في الفواتير اللاحقة،

أما إن كانت عليه فيمكن تقسيطها على 12 شهرا مقبلة في حال الاستمرار بالاشتراك في الخدمة، وأفادت الشركة، في بيان لها أمس، أن التصفية تمثل الفارق بين قيمة الاستهلاك الفعلي للمشترك طوال العام وقيمة الفاتورة الثابتة، التي قام المشترك بسدادها لنفس العام، مؤكدة أنه لا يتم فصل الخدمة الكهربائية عن مشتركي الفاتورة الثابتة، حتى في حال كانت المستحقات الفعلية للاستهلاك أعلى من المطلوب سداده للمسجلين في الخدمة.

ولفتت إلى أنه يتم تجديد خدمة الفاتورة الثابتة تلقائيا، ما لم يقم المشترك بإلغاء الاشتراك في الخدمة، مشيرة إلى أن جميع المشتركين يمكنهم التسجيل في خدمة الفاتورة الثابتة، ما عدا مشتركي القطاع الحكومي، وهي متاحة أيضا للملاك والمستأجرين على السواء، وذلك بهدف التسهيل على المشتركين لسداد مبلغ شهري ثابت لقيمة فاتورة الخدمة الكهربائية، بناء على الاثني عشر شهرا السابقة لعملية التسجيل في الخدمة.

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن للمشترك التسجيل في الفاتورة الثابتة من خلال
الموقع الإلكتروني
أو الاتصال بالرقم الموحد (920001100) أو زيارة مكتب خدمات المشتركين أو من خلال تطبيق الكهرباء على الهواتف الذكية (ALKAHRABA).



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات