» إطلالة على دعاء الندبة  » خيام متعددة الطوابق في مشعر منى للمرة الأولى  » الرقابة على الصيدليات .. كيف الحال  » إلزام 7883 «ممتنعا» بدفع 96 مليوناً للإنفاق على أبنائهم  » العانس والمجتمع  » «النيابة» توضح عقوبة انتحال صفة «موظف البنك» وطلب المعلومات البنكية  » *هلال شهر ذي القعدة 1440هـ*  » 38 ألف صك طـلاق في 9 أشهــــــــر..  » تفاديا لأشعة الشمس.. العمل فجراً  » الزعاق يحذِّر من ارتفاع درجات الحرارة بدءًا الإثنين  
 

  

صحيفة عكاظ - محمد العبدالله - 21/05/2019م - 9:20 ص | مرات القراءة: 478


تجاوز حضور فعاليات «ليالي رمضان» الذي تنظمه بلدية محافظة القطيف في مشروع وسط العوامية، 13 ألف زائر وزائرة منذ انطلاقته.

واستمتع الزوار بالفعاليات المتنوعة لجميع الفئات العمرية وألعاب الأطفال، وتوفير احتياجات الأسرة كافة، إلى جانب ما تقدمه من هدايا يوميا للزوار من خلال المسابقات التي أشعلت حماس الأطفال للمشاركة.

وأشاد عدد من زوار الفعاليات بالبرامج التي قدمت للأطفال والأسرة واستمتاع أطفالهم بها، واجتذابه الجمهور من داخل المحافظة وخارجها، لممارسة هواياتهم في أجواء مثيرة وآمنة.

وتضمنت الفعاليات أركاناً ثقافية وصحية وفلكلورا شعبيا من التراث المحلي، إضافة إلى المتحف القطيفي وركن الحرفيين والأكلات الرمضانية وإفطار رمضاني شعبي وألعاب شعبية وألعاب أطفال وتصوير فوتوغرافي وقال رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني إن مهرجان «ليالي رمضان» يأتي في سياق توجيهات أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف،

ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، في صناعة السياحة التي هي عصب التنمية المستدامة، وتهدف إلى إيجاد منافذ بيع للأسر المنتجة وتشجيعهم ودعمهم على الاستمرار، وتطوير ما لديهم والحفاظ على الموروث التراثي والثقافي، وخلق فرص عمل خلال المهرجانات والفعاليات، يستفيد منها أبناء وبنات المحافظة وتسويق المنتجات المحلية والأعمال اليدوية وإبرازها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات