» إطلالة على دعاء الندبة  » خيام متعددة الطوابق في مشعر منى للمرة الأولى  » الرقابة على الصيدليات .. كيف الحال  » إلزام 7883 «ممتنعا» بدفع 96 مليوناً للإنفاق على أبنائهم  » العانس والمجتمع  » «النيابة» توضح عقوبة انتحال صفة «موظف البنك» وطلب المعلومات البنكية  » *هلال شهر ذي القعدة 1440هـ*  » 38 ألف صك طـلاق في 9 أشهــــــــر..  » تفاديا لأشعة الشمس.. العمل فجراً  » الزعاق يحذِّر من ارتفاع درجات الحرارة بدءًا الإثنين  
 

  

صحيفة عاجل الالكترونية - 21/05/2019م - 9:14 ص | مرات القراءة: 360


أعلنت مياه الشرقية، اليوم الاثنين، عودة ضح المياه المحلاة إلى مدينة الدمام ومحافظة الخبر ومحافظة القطيف وتوابعها ورأس تنورة،

بعد الانتهاء من معالجة الانكسار في خط المياه المنتجة بمحطة شركة (مرافق) المغذي لخزانات المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة في الجبيل خلال الأيام الخمسة الماضية.

وقال المدير العام لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية المهندس حمدي بن دبشي الشراري، إن فروع خدمات المياه بالمدن والمحافظات المعنية، تم إعادة جميع الكميات المخصصة لها بجميع الأحياء التي كانت تضخ لها المياه المحلاة،، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية (واس).

وأضاف المهندس الشراري أنه تم إيقاف تشغيل الآبار التي تم الاستعانة بها خلال أعمال الصيانة الطارئة لإصلاح الخط من شركة (مرافق) التي أدت دورها التعويضي ضمن خطط إدارة الأزمات والطوارئ المعمول بها في مثل هذه الحالات، إضافة إلى الصهاريج التي تم دعم العملاء بها خلال الفترة ذاتها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات