» إطلالة على دعاء الندبة  » خيام متعددة الطوابق في مشعر منى للمرة الأولى  » الرقابة على الصيدليات .. كيف الحال  » إلزام 7883 «ممتنعا» بدفع 96 مليوناً للإنفاق على أبنائهم  » العانس والمجتمع  » «النيابة» توضح عقوبة انتحال صفة «موظف البنك» وطلب المعلومات البنكية  » *هلال شهر ذي القعدة 1440هـ*  » 38 ألف صك طـلاق في 9 أشهــــــــر..  » تفاديا لأشعة الشمس.. العمل فجراً  » الزعاق يحذِّر من ارتفاع درجات الحرارة بدءًا الإثنين  
 

  

صحيفة اليوم - 19/05/2019م - 3:20 ص | مرات القراءة: 524


نفت الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية قيام عمال أجانب بأعمال الفوترة وجلب قراءات عدادات المياه، مشيرة

 الى أن جميع قرّاء العدادات الذين يعملون على جلب القراءات لإصدار الفواتير في محافظة القطيف هم مواطنون بنسبة 100٪؜.

وأوضحت الإدارة أنه إشارة للمقطع المتداول بمحافظة القطيف لوافد أجنبي يقوم بقراءة عدادات المياه بصوت مرتفع. تود الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية التأكيد أن المقطع المشار إليه ليس له علاقة وبشكل مطلق في أعمال الفوترة وجلب القراءات، وإنما هو جزء من عمل خاص بمشروع دراسة نسبة الفاقد في شبكة المياه والذي يهدف لاكتشاف وإصلاح الكسورات غير الظاهرة وإلغاء التوصيلات غير النظامية.

وبينت أن جميع قرّاء العدادات الذين يعملون على جلب القراءات لإصدار الفواتير في محافظة القطيف هم مواطنون بنسبة 100٪؜، وقد تم إنذار الشركة المنفذة لمشروع قياس التسربات والفاقد بالشبكة للتقيد بالطرق المثلى لرصد البيانات الرقمية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات