» حتى يكون للإعلام هدف  » تعذيب طفل بـ «المطرقة» و«أسياخ الحديد» و«الكماشة».. و«النيابة» تكشف التفاصيل  » الجوازات: لا سفر بـ«الهوية» القديمة بعد طلب التجديد  » إغلاق وإنذار 35 محلا مخالفا بعنك  » فلكيون يتوقعون درجات حرارة خمسينية  » عمل السعوديات في «تعليم القيادة» يقتصر على بعض المهن  » 3 مؤشرات لقياس التوظيف والالتزام بنطاقات  » ضبط ٦٠٠ كيلو فواكه وخضروات في مستودع مخالف بالقطيف  » «الغذاء والدواء» تنفي إشاعة تروّج لاحتواء الكاتشب على الكوكايين والكحول  » في يومهم العالمي: Voxelotor عقار ينتظره مرضى المنجلي «السكلسل»  
 

  

صحيفة عكاظ - 18/05/2019م - 8:58 ص | مرات القراءة: 524


استنفرت الجهات الأمنية في محافظة جدة جهودها بحثا عن سيدة أقدمت على اختطاف مولودة من أحد المستشفيات الخاصة غربي المحافظة.

وكشفت مصادر أن المرأة عمدت إلى ارتداء معطف يستخدمه الكادر الطبي والفني في المستشفى وقامت بأخذ المولودة من والدتها بحجة الكشف عليها وقامت بدفع عربة الحضانة المخصصة للمولودة قبل أن تحملها على يديها تاركة العربة في أحد الممرات واتجهت لمغادرة المستشفى نحو مركبة كانت تقف خارج المستشفى لتسلمها الطفلة، فيما غادرت الخاطفة على قدميها.

وأكدت المصادر، أن كاميرات المراقبة بالمستشفى رصدت تحركات المرأة وصولا للمركبة المستخدمة في الحادثة.

وأقرت صحة جدة بواقعة الاختطاف في أحد المستشفيات الخاصة، مشيرةً إلى أنها تلقت بلاغ من والد الطفلة، و تم تشكيل فريق عمل من قبل الإدارة المعنية بصحة جدة للشخوص على المنشأة وأخذ الإفادة من الأطراف المعنية والرفع للجهات ذات الإختصاص.

وتوعدت صحة جدة بمحاسبة من يتبين تقصيرهم أو إهمالهم في تطبيق السياسات وفق نظام مزاولة المهن الصحية، أو أنظمة العمل الملائمة، وسيتم الإفادة لاحقًا حول ذلك.

هذا وشكلت الأجهزة الأمنية بمحافظة جدة فريق عمل من شعبة التحريات والبحث الجنائي يضم ضباطا من ذوي الاختصاص.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات