» مصادر : 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة  » «المرزم» يرفع حرارة الشرقية للخمسينات  » هل يعصف "وصفتي" بأحلام خريجي الصيدلة؟  » «بر سنابس» تنظم حوارا حول سلوك الأطفال  » تعليم الشرقية يستأجر 76 مبنى للمدارس  » أبطال مكة  » «الغذاء والدواء» تلزم «مشهورتين» بحذف إعلانهما عن زيت للشعر  » حج الأبرار  » إلزام سيارات الأجرة بتركيب 5 كاميرات مراقبة  » وفرة «الخلاص» تهوي بأسعار الرطب في الأحساء  
 

  

المدينة - 14/05/2019م - 9:12 ص | مرات القراءة: 495


أكدت وزارة الخدمة المدنية أن نقاط الأقدمية والمعدل واختبارات القياس تحسب آليا فور الدخول إلى المفاضلات


ولاتظهر في الأجهزة الذكية، مشيرة إلى احتساب كل سنة تمضى على التخرج بنقطتين بحد اقصى 20 نقطة.

وأشارت إلى أن المادة 131 من اللائحة التنفيذية التى سيبدأ العمل بها يوم الخميس المقبل، تقضى بان يتمتع الموظف بإجازته العادية خلال مدة لا تتجاوز 3 سنوات من نهاية سنة استحقاقها، ويجوز بعد موافقة الجهة التى يعمل بها تأجيل التمتع بها او جزء منها إلى سنة رابعة. وتهدف اللائحة الجديدة إلى الارتقاء بالأداء الحكومى لاكثر من 1.4 مليون موظف، وربط الترقيات بأداء الموظف، على أن يتم النظر إلى الأقدمية فى المرحلة الاخيرة عند التساوى في النقاط.

ودعت الوزارة الراغبين في التقدم على وظائفها إلى ضرورة الاطلاع على دليل التصنيف لمعرفة الوظائف المناسبة للتخصص، وفي حالة بروز أي صعوبة يجب مراجعة اقرب فرع للخدمة المدنية، وكانت الوزارة اعلنت عن 57 وظيفة للخريجين والخريجات بدأ التقديم لها امس.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات