» السجن والجلد والغرامة لشاب هشم فم طفل  » مصادر : 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة  » «المرزم» يرفع حرارة الشرقية للخمسينات  » هل يعصف "وصفتي" بأحلام خريجي الصيدلة؟  » «بر سنابس» تنظم حوارا حول سلوك الأطفال  » تعليم الشرقية يستأجر 76 مبنى للمدارس  » أبطال مكة  » «الغذاء والدواء» تلزم «مشهورتين» بحذف إعلانهما عن زيت للشعر  » حج الأبرار  » إلزام سيارات الأجرة بتركيب 5 كاميرات مراقبة  
 

  

المدينة - 13/05/2019م - 9:08 ص | مرات القراءة: 612


ضبطت بلدية صفوى بالمنطقة الشرقية (125) كلغ من المواد الغذائية من الباعة الجائلين والمنشآت الغذائية المخالفة،

 وذلك من خلال الحملات التفتيشية والجولات الميدانية في الطرق السريعة، والتي تأتي ضمن حملة «#حملة_الرقابة_البلدية» التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية بالتعاون مع كافة الأمانات والبلديات بالمملكة.

وقال رئيس بلدية القطيف المهندس محمد بن عبدالمحسن الحسيني أن البلدية تسعى للحفاظ على الصحة العامة بتطبيق الأنظمة والتعليمات والتقيد بلائحة الاشتراطات البلدية، داعيا إلى تعاون المواطنين والمقيمين في الإبلاغ عن الملاحظات والمخالفات عبر أرقام البلاغات أو مواقع التواصل الالكترونية الرسمية.

من جهته قال رئيس بلدية صفوى المهندس نايف القحطاني، أنه تم ضبط 75 كلغ من المواد الغذائية مجهولة المصدر وتعرض بطريقة مخالفة للأنظمة البلدية، إضافة إلى تسببها في تشويه المظهر العام، كما تم ضبط 50 كلغ من المواد الغذائية التالفة ومجهولة المصدر في منشآت غذائية تمت زيارتها ضمن الجولات الميدانية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات