» سعوديون يرفضون عروضا وظيفية لا تقدم إجازة  » 4 ضوابط لرفع حظر السفر عن الممارسين الصحيين  » الشرقية: إغلاق مركز حضانة يدرس منهجا غير مرخص  » «التعليم» تكشف حقيقة خطاب صرف مكافأة 50 ألف ريال لخريجي الجامعات  » قلة المراجعين تدمج مراكز رعاية صحية أولية  » أصوات النساء تتصاعد.. 412 يوما في انتظار دور مدرسة «شرق»  » دورة للمقبلين على الزواج بجمعية البر في سنابس  » عقد شراكة بين مجلس بلدي القطيف وجمعية الذوق العام السعودية  » منزل أمي ( من منعطفات الحياة).  » شارك في حرب 73 ونجا بمظلته من حادث طائرة.. القطيف تفقد «البريكي» أحد محاربيها القدامى  
 

  

صحيفة الرياض - 10/05/2019م - 3:10 ص | مرات القراءة: 292


أكد مصدر في هيئة الغذاء والدواء صحة مبادرة "تشات بوت" والمخصصة على برنامج الواتساب بالرقم

00966118806006 ، مشيرا إلى تسميتها الروبوت سارة.

وشدد المصدر على أن هذه الخدمة "تحت التجربة" والتقييم, لافتا إلى أن الهدف منها هو تقديم خدمة للمستهلك في معرفة المستحضرات الصيدلانية والعشبية والتواصل فيما يخص الصحة العامة والتوعية والتثقيف.

إلى ذلك تخوف عدد من المواطنين والمقيمين من أن هذه الخدمة ربما تستغل في تهكير حساب الواتساب وهو ما قد يلحق أضرار لا تحمد عقباها, وهو ما نفاه المصدر بكل وضوح.

من ناحية أخرى, أشار متحدث هيئة الغذاء والدواء ادريس الدريس في تغريدة له عبر حسابة في تويتر إلى أن "سارة" سوف ترد وتقدم بدائل الأدوية مع أسعارها والإبلاغ عن المخالفات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات