» «المرزم» يرفع حرارة الشرقية للخمسينات  » هل يعصف "وصفتي" بأحلام خريجي الصيدلة؟  » «بر سنابس» تنظم حوارا حول سلوك الأطفال  » تعليم الشرقية يستأجر 76 مبنى للمدارس  » أبطال مكة  » «الغذاء والدواء» تلزم «مشهورتين» بحذف إعلانهما عن زيت للشعر  » حج الأبرار  » إلزام سيارات الأجرة بتركيب 5 كاميرات مراقبة  » وفرة «الخلاص» تهوي بأسعار الرطب في الأحساء  » صيادو الشرقية يتأهبون لانطلاق موسم الروبيان أول أغسطس  
 

  

اللجنة الإعلامية- الجارودية - 07/05/2019م - 3:04 ص | مرات القراءة: 418


أنهت خيرية الجارودية متمثلة في لجنتي التكافل الاجتماعي ولجنة كافل اليتيم مساء السبت بتاريخ 29 / 8 / 1440 هـ العمل على

مشروع السلة الرمضانية والذي بدأ مع نهاية شهر رجب حيث فتحت الجمعية للمؤمنين باب المشاركة وكان الإقبال كبيرًا بمختلف أنواع التبرع واستمر الدعم حتى مع اكتمال أسهم السلة مما يعكس روح التكاتف لدى المجتمع الطيب وحبه للخير.

وأمّنت السلة الرمضانية المواد الغذائية الأساسية لأكثر من ١٥٠ أسرة بواقع ٦٥٠ فردًا، لتزيح الكثر من العبء عن رب الأسرة وليقبل عليهم شهر رمضان بالخير والاطمئنان، وتقدر مبالغ السلة الرمضانية هذا العام بين الكوبونات و المواد العينية بمبلغ 121 ألف ريال.

وبَـــــيَّنَ إسماعيل الأصيل عضو لجنتي التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم أن توزيع السلة الرمضانية تم على مرحلتين، المرحلة الأولى عبر توزيع الكوبونات الغذائية وتوزيع اللحوم المستمر طيلة العام.

والمرحلة الثانية هي توزيع مواد غذائية عينية أساسية متنوعة الأصناف.

كما تقدم الأصيل بجزيل الشكر ووافر الامتنان لأصحاب الأيادي البيضاء على كريم عطائهم ومساهمتهم السخية في دعم مشروع السلة الغذائية الرمضانية وكذلك لشركائنا في العطاء المستمر على مر الأعوام من الداعمين والتجار.

وخص بالشكر الإخوة المتطوعين والمتعاونين الذين ساهموا بإيصال الكوبونات والمواد الغذائية العينية لِمنازل الأسر المستفيدة خلال أربعة أيام فقط، فلهم منا جزيل الشكر ومن الله عظيم الأجر والثواب.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات