» «اللغة الصينية» والتربية البدنية للبنات ضمن وظائف التعليم  » القبض على «خاطفة» طفلة جدة  » انتكاسة روحية  » مثقفون وزوار: معرض تبادل الكتب يسهم في تحريك العجلة الثقافية  » حملات ميدانية لإزالة اللوحات الإعلانية المخالفة بسيهات  » القطيف تطلق أولى لياليها الرمضانية في وسط العوامية  » شرطة جدة تلاحق أباً نحر وطعن ابنته  » العمل: التحقيق مع مسؤولي منشأة قام أحد منسوبيها من الوافدين بتوزيع مبالغ نقدية على الموظفات وتوجيههن بالنظافة  » «التعليم»: 10456 وظيفة شاغرة للعام الدراسي القادم  » ضريبة انتقائية على المشروبات المحلاة والسجائر الالكترونية  
 

  

اللجنة الإعلامية- الجارودية - 07/05/2019م - 3:04 ص | مرات القراءة: 329


أنهت خيرية الجارودية متمثلة في لجنتي التكافل الاجتماعي ولجنة كافل اليتيم مساء السبت بتاريخ 29 / 8 / 1440 هـ العمل على

مشروع السلة الرمضانية والذي بدأ مع نهاية شهر رجب حيث فتحت الجمعية للمؤمنين باب المشاركة وكان الإقبال كبيرًا بمختلف أنواع التبرع واستمر الدعم حتى مع اكتمال أسهم السلة مما يعكس روح التكاتف لدى المجتمع الطيب وحبه للخير.

وأمّنت السلة الرمضانية المواد الغذائية الأساسية لأكثر من ١٥٠ أسرة بواقع ٦٥٠ فردًا، لتزيح الكثر من العبء عن رب الأسرة وليقبل عليهم شهر رمضان بالخير والاطمئنان، وتقدر مبالغ السلة الرمضانية هذا العام بين الكوبونات و المواد العينية بمبلغ 121 ألف ريال.

وبَـــــيَّنَ إسماعيل الأصيل عضو لجنتي التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم أن توزيع السلة الرمضانية تم على مرحلتين، المرحلة الأولى عبر توزيع الكوبونات الغذائية وتوزيع اللحوم المستمر طيلة العام.

والمرحلة الثانية هي توزيع مواد غذائية عينية أساسية متنوعة الأصناف.

كما تقدم الأصيل بجزيل الشكر ووافر الامتنان لأصحاب الأيادي البيضاء على كريم عطائهم ومساهمتهم السخية في دعم مشروع السلة الغذائية الرمضانية وكذلك لشركائنا في العطاء المستمر على مر الأعوام من الداعمين والتجار.

وخص بالشكر الإخوة المتطوعين والمتعاونين الذين ساهموا بإيصال الكوبونات والمواد الغذائية العينية لِمنازل الأسر المستفيدة خلال أربعة أيام فقط، فلهم منا جزيل الشكر ومن الله عظيم الأجر والثواب.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات