» «المرزم» يرفع حرارة الشرقية للخمسينات  » هل يعصف "وصفتي" بأحلام خريجي الصيدلة؟  » «بر سنابس» تنظم حوارا حول سلوك الأطفال  » تعليم الشرقية يستأجر 76 مبنى للمدارس  » أبطال مكة  » «الغذاء والدواء» تلزم «مشهورتين» بحذف إعلانهما عن زيت للشعر  » حج الأبرار  » إلزام سيارات الأجرة بتركيب 5 كاميرات مراقبة  » وفرة «الخلاص» تهوي بأسعار الرطب في الأحساء  » صيادو الشرقية يتأهبون لانطلاق موسم الروبيان أول أغسطس  
 

  

صحيفة عكاظ - 06/05/2019م - 8:01 ص | مرات القراءة: 561


باشرت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بمحافظة القطيف توزيع البطاقات التموينية على مستفيديها، البالغ عددهم 5000 شخص من المحتاجين والأيتام.

وأوضح الأمين العام عبدالله خريدة، أن الجمعية دأبت منذ تأسيسها على تقديم المساعدات والخدمات المختلفة للأسر التي ترعاها، ومن بينها برنامج مؤونة رمضان خلال الشهر الكريم، وذلك على شكل مساعدات تموينية إضافة إلى المساعدات الشهرية أو الموسمية المعتادة،

مشيراً إلى أن البرنامج تطور بشكل جذري من خلال لجنة إفطار صائم، بقيادة إبراهيم الضاحي، إذ تقوم اللجنة بدور كبير في تحمل المسؤولية لإنجاح المشروع، حيث تدخل عليه تحسينات نوعية كبيرة عاماً بعد عام حتى غدا واحداً من أنجح البرامج من نوعه، وتوسعت خدماته وتنوعت لتلبية حاجات الأعداد المتزايدة من المستفيدين.

وأفاد بأن البرنامج يهدف إلى تلمس حاجات الأسر المحتاجة، وحفظ كرامتهم، وسد حاجة الأسر المحتاجة من المؤونة خلال الشهر الكريم، وكذلك إشاعة روح التكافل بين المحسنين أفراداً ومؤسسات مع الجمعية في تلبية حاجات المستفيدين.

وأشاد خريدة بحس أبناء المجتمع ومبادرتهم للتطوع رجالا ونساء، قائلاً: «هؤلاء هم المساهمون الفعليون في تنفيذه بمراحله المختلفة من حصر المستفيدين والتثبت من استحقاقهم وإعداد سلال الغذاء، وتوزيعها على المستفيدين المنتشرين في أحياء سيهات وخارجها»،

مضيفاً أن اللجنة ظلت على عادتها من الاستعداد مبكراً بالتجهيز والتثبت من المستفيدين من مؤونة شهر رمضان المبارك لهذا العام، التي يستفيد منها أكثر من خمسة آلاف فرد.

وتقدمت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بالشكر الجزيل لكل من ساهم في نجاح هذا البرنامج، مناشدة المحسنين المساهمة والدعم لمشاريعها وبرامجها المختلفة التي تخدم جميع شرائح المجتمع، سائلة العلي القدير أن تكون في ميزان أعمالهم.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات