» 48 ساعة لإلغاء طلبات التعاقد إلكترونيا مع العمالة المنزلية  » الرياح والروبيان يرفعان أسعار الأسماك 40 % في الشرقية  » «الصحة» تتمسك بمساعدة كوادر التمريض لأطباء الأسنان.. ومصادر : مخالف  » «الصحة»: التحقيق بشكل عاجل في فيديو الممرضة والأخصائي  » 8 مشاريع للرعاية الصحية تتعثر .. والصحة ترمي على «المقاولين»  » جهات مجهولة تبيع بيانات 700 ألف موظف  » أمل يخرج من أصلابهم.  » فتح المحال 24 ساعة يوفر 50 ألف وظيفة خلال عام  » عضو شورى لـ«العمل»: لا تعلنوا أسعار الاستقدام في «مساند»  » يا خير الغافرين  
 

  

شبكة القطيف الاخبارية - 26/04/2019م - 1:39 ص | مرات القراءة: 547


دشنت وزارة البيئة والمياه والزراعة فعالية اليوم الحقلي (الخدمة الشاملة) بمزرعة الحاج عبدالله الناصر بأم الحمام برعاية من مدير فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية

المهندس عامر المطيري وبتنظيم واشراف مكتب القطيف المهندس محمد الدامغ.

واستهلت الفعالية بكلمة افتتاحية ترحيبية القاها المهندس زكي العباس رئيس قسم الارشاد بالفرع نيابة عن المدير المطيري موضحا خلالها الدور الكبير التي تمثلة الفعاليات لتذليل العقبات امام المزارعين والخدمات المقدمه لهم .

وشرح المهندس حسين مدن دور قسم الاراضي في توفير الارض للمزارع وطريقة الحصول على تراخيص التسوير والبناء وايصال التيار الكهربائي.

وبمشاركه فعاله من الاداره العامه للدفاع المدني بمحافظه القطيف وذلك من خلال تواجد فرقة اطفاء وفريق من اداره السلامه .
 حيث قدم الرقيب عادل العوجان كلمه اوضح فيها الوعي لدى المزارعين بمخاطر الحرائق وخاصه في المزارع والطرق الصحيحه للتخلص من المخلفات الزراعيه وكيفيه الحصول على تراخيص الحرق والعقوبات والاجراءات المترتبه على عدم الالتزام بتعليمات السلامه.

من جانبه قدم المهندس سعيد الناصر المشرف الميداني برنامج سوسة النخيل الحمراء بالقطيف وطريقة تلقي البلاغات الخاصه بالمزارعين والتعامل معها للقضاء على هذه الافه.

وقدم قسم الارشاد بالوزارة بعض الادوات الزراعية والاسمده والشتلات المثمره برعاية مشتل ومنحل الوزارة.

واوصل المهندس عميد ابو المكارم شكر وتقدير مدير المكتب الدامغ للمزارعين لحضورهم وتفاعلهم بالفعالية التي ستعود على المزارعين بالنفع والفائدة.

وقدم شكره لجميع من شارك في الفعالية وانجاحها وعلى راسهم صاحب المزرعه وادارة صندوق التنمية الزراعيه والدفاع المدني.

واختتمت الفعالية بتوزيع الدروع والشهادات للمشاركين والمهتمين والمزارعين والمتطوعين في اليوم الحقلي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات