» العمل: التحقيق مع مسؤولي منشأة قام أحد منسوبيها من الوافدين بتوزيع مبالغ نقدية على الموظفات وتوجيههن بالنظافة  » «التعليم»: 10456 وظيفة شاغرة للعام الدراسي القادم  » ضريبة انتقائية على المشروبات المحلاة والسجائر الالكترونية  » «مياه الشرقية»: موظفو «قراءة العدادات» سعوديون 100 %  » تفاصيل مثيرة في اختطاف المولودة «نور»  » الفاعلية والدور  » نجوم التألق العلمي وطموح Double Major  » احذروا الأسر المنتجة وأسواق السمبوسة  » انقطاع «الهندي».. يدفع أسعار الهيل الأمريكي للارتفاع %78  » 37 % من شكاوى الاتصالات المتنقلة ضد زين و80 % للثابتة على STC  
 

  

شبكة القطيف الاخبارية - 26/04/2019م - 1:39 ص | مرات القراءة: 460


دشنت وزارة البيئة والمياه والزراعة فعالية اليوم الحقلي (الخدمة الشاملة) بمزرعة الحاج عبدالله الناصر بأم الحمام برعاية من مدير فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية

المهندس عامر المطيري وبتنظيم واشراف مكتب القطيف المهندس محمد الدامغ.

واستهلت الفعالية بكلمة افتتاحية ترحيبية القاها المهندس زكي العباس رئيس قسم الارشاد بالفرع نيابة عن المدير المطيري موضحا خلالها الدور الكبير التي تمثلة الفعاليات لتذليل العقبات امام المزارعين والخدمات المقدمه لهم .

وشرح المهندس حسين مدن دور قسم الاراضي في توفير الارض للمزارع وطريقة الحصول على تراخيص التسوير والبناء وايصال التيار الكهربائي.

وبمشاركه فعاله من الاداره العامه للدفاع المدني بمحافظه القطيف وذلك من خلال تواجد فرقة اطفاء وفريق من اداره السلامه .
 حيث قدم الرقيب عادل العوجان كلمه اوضح فيها الوعي لدى المزارعين بمخاطر الحرائق وخاصه في المزارع والطرق الصحيحه للتخلص من المخلفات الزراعيه وكيفيه الحصول على تراخيص الحرق والعقوبات والاجراءات المترتبه على عدم الالتزام بتعليمات السلامه.

من جانبه قدم المهندس سعيد الناصر المشرف الميداني برنامج سوسة النخيل الحمراء بالقطيف وطريقة تلقي البلاغات الخاصه بالمزارعين والتعامل معها للقضاء على هذه الافه.

وقدم قسم الارشاد بالوزارة بعض الادوات الزراعية والاسمده والشتلات المثمره برعاية مشتل ومنحل الوزارة.

واوصل المهندس عميد ابو المكارم شكر وتقدير مدير المكتب الدامغ للمزارعين لحضورهم وتفاعلهم بالفعالية التي ستعود على المزارعين بالنفع والفائدة.

وقدم شكره لجميع من شارك في الفعالية وانجاحها وعلى راسهم صاحب المزرعه وادارة صندوق التنمية الزراعيه والدفاع المدني.

واختتمت الفعالية بتوزيع الدروع والشهادات للمشاركين والمهتمين والمزارعين والمتطوعين في اليوم الحقلي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات