» 48 ساعة لإلغاء طلبات التعاقد إلكترونيا مع العمالة المنزلية  » الرياح والروبيان يرفعان أسعار الأسماك 40 % في الشرقية  » «الصحة» تتمسك بمساعدة كوادر التمريض لأطباء الأسنان.. ومصادر : مخالف  » «الصحة»: التحقيق بشكل عاجل في فيديو الممرضة والأخصائي  » 8 مشاريع للرعاية الصحية تتعثر .. والصحة ترمي على «المقاولين»  » جهات مجهولة تبيع بيانات 700 ألف موظف  » أمل يخرج من أصلابهم.  » فتح المحال 24 ساعة يوفر 50 ألف وظيفة خلال عام  » عضو شورى لـ«العمل»: لا تعلنوا أسعار الاستقدام في «مساند»  » يا خير الغافرين  
 

  

صحيفة مكة الالكترونية - 24/04/2019م - 7:39 ص | مرات القراءة: 480


فيما أعلنت الخطوط الجوية السعودية في بيان لها مقتل اثنين من ملاحيها في التفجيرات الإرهابية التي شهدتها العاصمة السريلانكية كولمبو قبل أيام،

 وهما الكابتن أحمد الجعفري والمضيف هاني عثمان، بحسب بيان رسمي للخطوط، حصلت «مكة» على معلومات من السفارة السعودية في سريلانكا، تفيد بأن الملاحين كانا يتناولان الإفطار في الفندق الذي كانا يقيمان فيه في العاصمة لحين موعد رحلتهما التالية.

وأشارت المعلومات إلى أن السفارة تواصلت مع جميع السياح السعوديين الموجودين في سريلانكا وزودتهم بالتحذيرات اللازمة، كما أن أغلبهم غادروا بالفعل، وعددهم نحو 90 سائحا، وفيما تمت جدولة مغادرة 20 آخرين في رحلات حتى نهاية الأسبوع الحالي، فضل عدد قليل منهم عدم المغادرة.

ونصحت السفارة من ينوي اختيار سريلانكا وجهة لقضاء الصيف هذا العام بتأجيل القدوم حتى تتضح الصورة وتهدأ الأوضاع الناجمة عن سلسلة التفجيرات الإرهابية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات