» 48 ساعة لإلغاء طلبات التعاقد إلكترونيا مع العمالة المنزلية  » الرياح والروبيان يرفعان أسعار الأسماك 40 % في الشرقية  » «الصحة» تتمسك بمساعدة كوادر التمريض لأطباء الأسنان.. ومصادر : مخالف  » «الصحة»: التحقيق بشكل عاجل في فيديو الممرضة والأخصائي  » 8 مشاريع للرعاية الصحية تتعثر .. والصحة ترمي على «المقاولين»  » جهات مجهولة تبيع بيانات 700 ألف موظف  » أمل يخرج من أصلابهم.  » فتح المحال 24 ساعة يوفر 50 ألف وظيفة خلال عام  » عضو شورى لـ«العمل»: لا تعلنوا أسعار الاستقدام في «مساند»  » يا خير الغافرين  
 

  

صحيفة عكاظ - محمد العبد الله - 24/04/2019م - 1:43 ص | مرات القراءة: 516


وجَّه رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني، بمعالجة عدد من الملاحظات التي رصدها خلال زيارته اليوم (الثلاثاء)

 إلى بلدة البحاري بشكل فوري، مشيراً إلى أنه سيتم النظر في ملاحظات الأهالي بعين الاعتبار ومعالجتها خلال الفترة القادمة للنهوض بمستوى الخدمات البلدية.

والتقى رئيس البلدية عدداً من أهالي بلدة البحاري للاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم، والوقوف ميدانياً على الملاحظات وتعزيز العمل التنموي للتسهيل على الأهالي وراحتهم وأنسنة الخدمات.

واستعرض المهندس الحسيني خلال لقائه مع الأهالي، عدداً من الموضوعات وطلبات المواطنين واحتياجاتهم لتنمية المحافظة، متعهداً ببذل الجهد في سبيل النهوض بمستوى الخدمات البلدية في محافظة القطيف والمدن والقرى التابعة لها.

وبيَّن أنه تم توجيه الإدارات المعنية بالبلدية بجميع الملاحظات التي كان أبرزها صيانة الشوارع، وإنشاء حديقة، وتركيب ممر مشاة على شارع أحد، ودراسة إعادة تشغيل الإشارة الضوئية بعد التنسيق مع مرور القطيف، والاهتمام بإزالة مظاهر التلوث البصري، والعمل على تحسين المشهد الحضري.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات