» «التعليم» توضح مصير العلاوة السنوية ومكافأة نهاية الخدمة للمعلمين  » 3 ساعات لخسوف القمر بالمملكة.. الثلاثاء  » «العدل»: «الشاي» و«القهوة» ممنوعة في مكاتب المحاكم  » مطاردة مركبة مسروقة في البحرين تنتهي بالسعودية  » الحصيني: «جمرة القيظ» تبدأ غدًا الثلاثاء ولمدة 13 يومًا  » وحدة للفحص الشامل والكشف المبكر للأورام بالقطيف  » ما تأثير التكنولوجيا في نمط حياة الأبناء؟  » استقدام 459 سائقة منزلية خلال 3 أشهر  » «الصحة» توضح طريقة الاستعلام وحجز الإجازات المرضية إلكترونيًا  » "معروفة" تقلص تكاليف جلب عاملة منزلية فلبينية 50%  
 

  

صحيفة عكاظ - 22/04/2019م - 8:05 ص | مرات القراءة: 632


يستعد طالبا المرحلة الثانوية في سيهات أحمد بن نبيل بن أحمد آل مهنا وحسين بن عادل أحمد الشماسي للمشاركة في منافسات أولمبياد الفيزياء الآسيوي

 في أستراليا، الذي ينطلق يوم السبت 29/‏8/‏1440 ولمدة أسبوعين، بعد أن اختتما أخيراً فعاليات البرنامج التدريبي للفيزياء النظرية والتطبيقية، الذي نظمته جامعة تالين بجمهورية إستونيا.

وتأتي هذه المشاركة ضمن الفريق الطلابي السعودي للفيزياء 2019، المكون من 12 طالباً موهوباً من مختلف المناطق والمحافظات التعليمية بالمملكة الذين أهلتهم ورشحتهم مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) استعداداً للمشاركات الدولية في أولمبيادات الفيزياء القارية والدولية.

وكان الطالب أحمد آل مهنا حقق الميدالية الذهبية على مستوى العالم في الأولمبياد الدولي للعلوم للناشئين، المقام في غابورون عاصمة جمهورية بوتسوانا أخيراً.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات