» «التعليم» توضح مصير العلاوة السنوية ومكافأة نهاية الخدمة للمعلمين  » 3 ساعات لخسوف القمر بالمملكة.. الثلاثاء  » «العدل»: «الشاي» و«القهوة» ممنوعة في مكاتب المحاكم  » مطاردة مركبة مسروقة في البحرين تنتهي بالسعودية  » الحصيني: «جمرة القيظ» تبدأ غدًا الثلاثاء ولمدة 13 يومًا  » وحدة للفحص الشامل والكشف المبكر للأورام بالقطيف  » ما تأثير التكنولوجيا في نمط حياة الأبناء؟  » استقدام 459 سائقة منزلية خلال 3 أشهر  » «الصحة» توضح طريقة الاستعلام وحجز الإجازات المرضية إلكترونيًا  » "معروفة" تقلص تكاليف جلب عاملة منزلية فلبينية 50%  
 

  

-لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف - 21/04/2019م - 8:47 ص | مرات القراءة: 597


استعرضت لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف مشروعها الاستثماري الجديد مشروع قُربى الخيري الذي يعود ريعه لشراء وتحسين مساكن الأيتام،

 في دلالة قاطعة على أن لجنة كافل اليتيم لا تقف عند خط النجاح بل تتعداه إلى التميز في العطاء الخيري والاجتماعي، وذلك في حملة رحماء4 التي انطلقت مساء الأربعاء 17 أبريل 2019م بمجمع القطيف سيتي مول ولمدة 3 أيام.

وحاز المشروع الذي يتكون من ثلاثة أدوار ونصف الدور تحوي أربعة محلات تجارية و 14 مكتبًا مع خدمات مرافقة لها بتكلفة مقدرة تبلغ 5 ملايين و500 ألف ريال ويقع بالقطيف حي الجامعيين على شارع أحد، على رضا زوار الحملة وجذب اهتمامهم واستحق ثناء وإشادة أفراد المجتمع و الشخصيات الإعلامية والمجتمعية، إلى جانب الحملة السنوية لشراء وتحسين مساكن الأيتام، وبرنامج أمنية لتيسير سبل التعليم العالي، ومشروع كفالة يتيم، ورحلة بريطانيا التعليمية.

ويُتيح مشروع قربى فرصًا لأهل الخير ومحبي العطاء من أبناء الوطن للمبادرة في استثمار أموالهم ومضاعفة حسناتهم لإكمال المبنى الذي تم إنجاز 65 %منه، وإهداء ثواب ما تجود به أنفسهم كصدقةٍ جارية لهم ولوالديهم وأحبتهم تصب روافدها في تأمين مساكن كريمة للأيتام من أبناء القطيف.

وتنتقل كافل اليتيم من نجاح إلى نجاح بفضل من الله والتخطيط الاستراتيجي لإدارتها و أعضائها العاملين، وثقة بالكفاءات من روادها وحرصها على تنمية وتمكين المستفيد الذي تتوجه إليه.

💠 للتواصل ومتابعة أخبار لجنة كافل اليتيم:

0500097419 - 0569479843📲
‏https://www.instagram.com/kafellyateem/
‏‎‏https://m.facebook.com/لجنة-كافل-اليتيم-571350526246410/
‏‎‏http://twitter.com/kafellyateem
‏‎‏Snapchat: Kafellyateem



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات