» 48 ساعة لإلغاء طلبات التعاقد إلكترونيا مع العمالة المنزلية  » الرياح والروبيان يرفعان أسعار الأسماك 40 % في الشرقية  » «الصحة» تتمسك بمساعدة كوادر التمريض لأطباء الأسنان.. ومصادر : مخالف  » «الصحة»: التحقيق بشكل عاجل في فيديو الممرضة والأخصائي  » 8 مشاريع للرعاية الصحية تتعثر .. والصحة ترمي على «المقاولين»  » جهات مجهولة تبيع بيانات 700 ألف موظف  » أمل يخرج من أصلابهم.  » فتح المحال 24 ساعة يوفر 50 ألف وظيفة خلال عام  » عضو شورى لـ«العمل»: لا تعلنوا أسعار الاستقدام في «مساند»  » يا خير الغافرين  
 

  

صحيفة الرياض - 20/04/2019م - 8:17 ص | مرات القراءة: 496


حصدت مدارس محافظة القطيف مراكز متقدمة في قائمة مدارس التحول الرقمي على مستوى المنطقة الشرقية، وذلك

في تفعيل بوابة المستقبل للعام الدراسي الحالي.

وأعلنت النتائج شركة تطوير للخدمات التعليمية بالرياض، إذ حققت مدرسة الهدى المتوسطة بصفوى المركز الأول، ومدرسة فخرالدين الرازي المتوسطة بتاروت المركز الأول مكرر على مستوى المنطقة الشرقية، بنسبة تفعيل 100 % من بين 117 مدرسة من مدارس المرحلتين المتوسطة والثانوية بالمنطقة الشرقية.

وشكلت النتائج ابتهاجاً لمكتب تعليم القطيف، خاصة أن هناك مدارس أخرى تميزت، منها مؤتة، وسعد بن عبادة، ومتوسطة القطيف، ومتوسطة مجمع الخليل بن أحمد، وابن كثير، وعبر معلمون  أن ما تحقق يدل على أن مدارس القطاع تسعى دائماً للتطوير مستغلة كل إمكاناتها لبلوغ هدف التكامل في مجال التعليم.

 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات