» «التعليم» توضح مصير العلاوة السنوية ومكافأة نهاية الخدمة للمعلمين  » 3 ساعات لخسوف القمر بالمملكة.. الثلاثاء  » «العدل»: «الشاي» و«القهوة» ممنوعة في مكاتب المحاكم  » مطاردة مركبة مسروقة في البحرين تنتهي بالسعودية  » الحصيني: «جمرة القيظ» تبدأ غدًا الثلاثاء ولمدة 13 يومًا  » وحدة للفحص الشامل والكشف المبكر للأورام بالقطيف  » ما تأثير التكنولوجيا في نمط حياة الأبناء؟  » استقدام 459 سائقة منزلية خلال 3 أشهر  » «الصحة» توضح طريقة الاستعلام وحجز الإجازات المرضية إلكترونيًا  » "معروفة" تقلص تكاليف جلب عاملة منزلية فلبينية 50%  
 

  

صحيفة اليوم - 18/04/2019م - 7:45 ص | مرات القراءة: 260


من المنتظر أن تشهد المنطقة الشرقية افتتاح أول دار عرض سينما فيها قريبا، ليصل بذلك عدد دور عرض السينما

في المملكة لأكثر من 7 صالات عرض ستحتوي على أكثر من 110 شاشات عرض بنهاية 2019.

حيث شهدت الرياض مؤخرا افتتاح سادس دار عرض للسينما في السعودية وذلك في أحد المراكز التجارية، والتي تعتبر من أفخم وأرقى دور السينما في الشرق الأوسط، وتحتوي على 8 شاشات، وتقدم تجربة فاخرة تمزج السينما بالعشاء الفاخر لرواد المكان.

وصرح محمد الهاشمي الرئيس الإقليمي لدى المجموعة المستثمرة في إنشاء دور العرض في المملكة  بأنه سيتم افتتاح فرع جديد للمجموعة في مدينة الدمام بعد شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن مبيعات تذاكر السينما في المملكة فاقت التوقعات، حيث تتجاوز نسبة الحجز والمقاعد المباعة أكثر من 90% من التذاكر المطروحة، وهو ما يجعلهم يسعون لتقديم كل ما يتطلبه السوق السعودي المتعطش للسينما.

وأشار الهاشمي إلى أنه من المقرر افتتاح 110 شاشات في المملكة بحلول نهاية العام الحالي 2019، فيما يتوقع أن يتجاوز عدد الشاشات 200 شاشة في السعودية بحلول نهاية العام 2020 موزعة على ست مدن رئيسية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات