» «التعليم» توضح مصير العلاوة السنوية ومكافأة نهاية الخدمة للمعلمين  » 3 ساعات لخسوف القمر بالمملكة.. الثلاثاء  » «العدل»: «الشاي» و«القهوة» ممنوعة في مكاتب المحاكم  » مطاردة مركبة مسروقة في البحرين تنتهي بالسعودية  » الحصيني: «جمرة القيظ» تبدأ غدًا الثلاثاء ولمدة 13 يومًا  » وحدة للفحص الشامل والكشف المبكر للأورام بالقطيف  » ما تأثير التكنولوجيا في نمط حياة الأبناء؟  » استقدام 459 سائقة منزلية خلال 3 أشهر  » «الصحة» توضح طريقة الاستعلام وحجز الإجازات المرضية إلكترونيًا  » "معروفة" تقلص تكاليف جلب عاملة منزلية فلبينية 50%  
 

  

صحيفة عكاظ - 17/04/2019م - 7:46 ص | مرات القراءة: 504


فتحت إدارة تعليم العاصمة المقدسة تحقيقا عاجلا في شكوى مواطن ضد مديرة مدرسة متوسطة للبنات في بحرة

اتهمها بالاعتداء على ابنته وطالبة أخرى بالضرب والسب أمام زميلاتها بعد أن شاهدت ابنته برفقة ابنتها في فناء المدرسة.

وقال أحمد الزهراني  إنه فوجئ بابنته ترفض الذهاب إلى المدرسة دون سبب، وبعد إلحاح قالت إن المديرة وبختها وضربتها بعد أن شاهدتها تسير مع ابنتها «المديرة غضبت لأن ابنتي صديقة ابنتها في المدرسة ولم ترق لها هذه الصداقة».

وأضاف الشاكي أن ابنته كانت برفقة بنت المديرة تتأهب لشراء ماء من المقصف وصادفتهما القائدة، «ضربت ابنتي «ريماس» على يدها وصفعتها على وجهها ومعها طالبة أخرى ولم تضرب ابنتها ثم اصطحبتهما إلى الفصل وهي تتلفظ عليهن بألفاظ لا تقال في المدرسة».

وأضاف أنه اصطحب ابنته إلى المستشفى للكشف عليها، وأكد التقرير الطبي وجود تغير بسيط في لون الجلد مائل للزرقة بالجزء العلوي على الذراع الأيمن أقل من 1 سم مربع.

وتابع أحمد أنه تقدم بشكوى رسمية للإشراف الذي تتبع له المدرسة ولم يجد تفاعلا ما اضطره إلى رفع الأمر إلى إدارة التعليم وتم تشكيل لجنة للتحقيق غير أنها رفضت الاستماع للشهود. موضحا أن الواقعة أثرت في نفسيات ابنته التي رفضت الذهاب للمدرسة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات