» خطأ تحاليل «يكسر دماء» الطفلة دعاء  » توطين المهن والشهادات  » النيابة العامة : 5 آلاف ريال عقوبة الزي غير المحتشم  » متحدث التعليم : إدراج «جرعة وعي» في كتب العلوم و«الأسرية»  » 3.8 مليارات لإنقاص وزن السعوديين  » «أبشر» تتيح خدمة الاطلاع على صور المخالفات والاعتراض عليها إلكترونياً  » ضحية جديدة لحافلات المدارس.. «محمد» يودع الحياة «دهسا»  » الخدمة المدنية: مادة نقل الموظف قديمة واستخدامها محدود  » رئيس بلدية القطيف: استكمال كافة المشاريع التنموية في «التوبي»  » «خبرة الأعوام السابقة» تدفع وزارة الصحة لتوجيه جديد بشأن إجازة العيد  
 

  

صحيفة عكاظ - 14/04/2019م - 8:05 ص | مرات القراءة: 334


أعلنت أرامكو السعودية أن أسعار البنزين المحدّثة للربع الحالي أبريل-يونيو 2019 ابتداءً من اليوم (السبت)، ستكون بواقع 1.44 ريال لكل لتر

 «بنزين91»، بدلا عن 1.37 لكل لتر في الأشهر الـ3 الماضية، بينما ارتفع سعر «بنزين95» بواقع 8 هللات ليكون 2.10 ريال لكل لتر، بدلا من 2.02 في الربع السابق.

وكانت أسعار الربع السابق خلال يناير-مارس 2019 («بنزين 91»: 1.37 ريال لكل لتر)، و(«بنزين95»: 2.02 ريال لكل لتر)، وفقًا لإجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه المعتمدة من قِبَل الحكومة.

وأفادت «أرامكو» أن الأسعار المحلية للبنزين قابلة للتغيير ارتفاعًا وانخفاضًا، تبعًا للتغيرات في أسعار التصدير من المملكة إلى الأسواق العالمية. ودعت الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات، إلى زيارة الموقع الإلكتروني لأرامكو.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات