» خطأ تحاليل «يكسر دماء» الطفلة دعاء  » توطين المهن والشهادات  » النيابة العامة : 5 آلاف ريال عقوبة الزي غير المحتشم  » متحدث التعليم : إدراج «جرعة وعي» في كتب العلوم و«الأسرية»  » 3.8 مليارات لإنقاص وزن السعوديين  » «أبشر» تتيح خدمة الاطلاع على صور المخالفات والاعتراض عليها إلكترونياً  » ضحية جديدة لحافلات المدارس.. «محمد» يودع الحياة «دهسا»  » الخدمة المدنية: مادة نقل الموظف قديمة واستخدامها محدود  » رئيس بلدية القطيف: استكمال كافة المشاريع التنموية في «التوبي»  » «خبرة الأعوام السابقة» تدفع وزارة الصحة لتوجيه جديد بشأن إجازة العيد  
 

  

شبكة القطيف الاخبارية - 09/04/2019م - 7:00 م | مرات القراءة: 373


مع بدء اعلان نتائج النسخة السابعة من الجائزة، انبرى شركاء الجائزة الاعلاميين للتعريف بالفائزين والمشاد بهم وذلك

بالتعريف بهم وأعمال اللذين توجوا بها إما بالمقابلات الصحفية أو اجراء المقابلات الشخصية المباشرة .

صرح بذلك المدير التنفيذي للجائزة المهندس أحمد العلوي ، وأضاف أن دور الإعلاميين لم يقتصر على حضور هذا الحفل  وما بعده، بل كان لهم دورا كبيرا في مواكبة مراحل الجائزة المختلفة من انطلاق أعمال النسخة في إبداء الرغبة في الترشح وحث الشباب على الترشح لمجالات الجائزة المختلفة وبقية المحطات للوصول لحفل التتويج إضافة إلى متابعات أنشطة الجائزة المختفلة.

وتابع قائلا إن لشركائنا الاعلاميين دور أساس في إيصال صوت الجائزة وصورتها وأنشطتها وهم شركاء أساسيون في نقل الصورة الواضحة عن الجائزة. فلهم الشكر والثناء على أداء المهمة على أكمل وجه.

شركاء الجائزة الإعلاميين في نسختها السابعة:

القطيف اليوم

بث الواحة

صحيفة الرياض

صحيفة جهينة الاخبارية

صحيفة اليوم

خليج سيهات

زاوية 55

التلفزيون السعودي

شبكة القطيف الاخبارية

صحيفة صبرة الاخبارية

وكالة آرتك للدعاية والاعلان



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات