» بلدية القطيف تصدر أكثر من 56 ألف معاملة إلكترونية خلال 10 أشهر  » بدء استقبال العاملات المنزليات بالمطار.. منتصف يوليو  » «الغذاء والدواء» تحذّر من منتجين لحناء الشعر لاحتوائهما على نسبة عالية من البكتيريا  » ثلج بالعصير!  » 61 % من سكان المملكة بلا تأمين طبي  » مكاتب الاستقدام: لم نتلق إشعارا بتغييرات «مساند» ولا صحة للإغلاق  » الحصيني يتوقع موجة حارة ثالثة ويحدد بدايتها ومدتها  » مطالبات بتطبيق عقوبة «التشهير» على المطاعم المخالفة  » "هدف" يتحمل حصة من أجور السعوديين بالقطاع الخاص  » إطلالة على دعاء الندبة  
 

  

شبكة القطيف الاخبارية - 09/04/2019م - 7:00 م | مرات القراءة: 450


مع بدء اعلان نتائج النسخة السابعة من الجائزة، انبرى شركاء الجائزة الاعلاميين للتعريف بالفائزين والمشاد بهم وذلك

بالتعريف بهم وأعمال اللذين توجوا بها إما بالمقابلات الصحفية أو اجراء المقابلات الشخصية المباشرة .

صرح بذلك المدير التنفيذي للجائزة المهندس أحمد العلوي ، وأضاف أن دور الإعلاميين لم يقتصر على حضور هذا الحفل  وما بعده، بل كان لهم دورا كبيرا في مواكبة مراحل الجائزة المختلفة من انطلاق أعمال النسخة في إبداء الرغبة في الترشح وحث الشباب على الترشح لمجالات الجائزة المختلفة وبقية المحطات للوصول لحفل التتويج إضافة إلى متابعات أنشطة الجائزة المختفلة.

وتابع قائلا إن لشركائنا الاعلاميين دور أساس في إيصال صوت الجائزة وصورتها وأنشطتها وهم شركاء أساسيون في نقل الصورة الواضحة عن الجائزة. فلهم الشكر والثناء على أداء المهمة على أكمل وجه.

شركاء الجائزة الإعلاميين في نسختها السابعة:

القطيف اليوم

بث الواحة

صحيفة الرياض

صحيفة جهينة الاخبارية

صحيفة اليوم

خليج سيهات

زاوية 55

التلفزيون السعودي

شبكة القطيف الاخبارية

صحيفة صبرة الاخبارية

وكالة آرتك للدعاية والاعلان



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات