» الملحقية الثقافية في أميركا تحذر المبتعثين من زيارة مدن شمال المكسيك  » عطلة نهاية الأسبوع ثلاثة أيام  » كيف تكون مبدعاً ومشاركاً في الرفاه الاقتصادي والتطور الحضاري  » إطلاق خدمات "كريم باص" في المملكة  » والدة الطفل ضحية كلاب الأحساء تكشف تفاصيل الفيديو المروِّع  » «عين داروش» القديمة.. أشهر ينابيع القطيف  » التولي والتبري : هداية وغواية  » حنين  » منغصات الحياة لا تعني التعاسة  » عام على قيادة المرأة السيارة.. السعوديات: ارتحنا من السائقين  
 

  

صحيفة عكاظ - 26/03/2019م - 8:30 ص | مرات القراءة: 518


نظم مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام متمثلاً بقسم البرامج والأنشطة رحلة تعليمية ترفيهية لعدد من المستفيدات إلى

إحدى المزارع المائية السياحية الزراعية في القطيف، بهدف تعريف المستفيدات بالزراعة المائية ومشاهدتها عن قرب من خلال اصطحاب صاحب المشروع لهن في جولة عامة على أجزاء المزرعة حيث تولى الشرح بشكل مبسط عن صالات الزراعة المائية وما يتوفر فيها من محاصيل، وفوائدها ومميزاتها وطبيعة المواد والأجهزة المستخدمة فيها.

وشملت الجولة الصالات الزراعية المغلقة بالنظام المائي، منها صالة الورقيات والفراولة وما تحتويه من حقول الخس الأمريكي، والشمندر، والريحان الأمريكي بأنواعه، وبعض النباتات النادرة في المملكة، وصالة الخضار وما تحويه من أشجار الفلفل بكل أنواعها الحار والبارد، والطماطم بكل أنواعها وأصنافها ومقاساتها وألوانها المختلفة، وبعض أنواع الفاكهة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات