» مدارس القطيف تتصدر التحول الرقمي في الشرقية  » 5 أيام إجازة براتب كامل عند وفاة أحد الأقارب حتى الدرجة الثالثة  » غموض حول أسباب إخفاق النقل الداخلي الموحد  » نجم «الرشا».. بداية مبكرة للصيف في الشرقية  » العباس (ع) ونصرة إمام الزمان (عج)  » سمو وزير الثقافة ورؤيته الثاقبة  » مسرح مفتوح مع مدرجات في تصاميم الواجهة البحرية بسنابس  » «الغذاء والدواء» تحذر من مكمل غذائي للنساء يُسوق بادعاءات طبية مضللة  » ربط دوام المعلمين بعودة الطلاب إلى مدارسهم  » 338 ألف موظف فوق الستين عاما يعملون بالقطاع الخاص  
 

  

شبكة القطيف الاخبارية - 26/03/2019م - 7:47 ص | مرات القراءة: 358


زار مكة المكرمة تسعة من أبناء لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف ضمن رحلة لأداء مناسك العمرة الرجبية وزيارة

المشاعر المقدسة وهي إحدى المبادرات التي تقدمها اللجنة لمستفيديها، تحت إشراف رئيس اللجنة السيد عدنان آل زواد وعضو اللجنة الأستاذ حسن الجزير، واستغرقت ٣ أيام.

وتعرّف المعتمرون بعد أداء العمرة على بعض المعالم والمساجد التاريخية في مكة المكرمة والتي تمثل علامة بارزة في التاريخ الإسلامي؛ كمسجد الجن، ومسجد الإجابة.

وأكد "الجزير"حرص اللجنة على تفعيل مثل هذه الزيارات التي تحافظ على الهوية الدينية للأيتام و بث روح المحبة والإخاء فيما بينهم، وتهتم بتقديم برامج هادفة تساهم في تنميتهم دينيًا ومعرفيًا.

بدوره قدّم "آل زواد" شكر اللجنة لوكالة عشاق الرضا للسفر والسياحة على تعاونهم المتواصل، ولكل من شارك في إنجاح هذه الرحلة المباركة داعيًا للجميع بدوام التوفيق والإستمرار فيما ينعكس إيجاباً على خدمة هذه الفئة الغالية من المجتمع .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات