» الملحقية الثقافية في أميركا تحذر المبتعثين من زيارة مدن شمال المكسيك  » عطلة نهاية الأسبوع ثلاثة أيام  » كيف تكون مبدعاً ومشاركاً في الرفاه الاقتصادي والتطور الحضاري  » إطلاق خدمات "كريم باص" في المملكة  » والدة الطفل ضحية كلاب الأحساء تكشف تفاصيل الفيديو المروِّع  » «عين داروش» القديمة.. أشهر ينابيع القطيف  » التولي والتبري : هداية وغواية  » حنين  » منغصات الحياة لا تعني التعاسة  » عام على قيادة المرأة السيارة.. السعوديات: ارتحنا من السائقين  
 

  

شبكة القطيف الاخبارية - 26/03/2019م - 7:47 ص | مرات القراءة: 408


زار مكة المكرمة تسعة من أبناء لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف ضمن رحلة لأداء مناسك العمرة الرجبية وزيارة

المشاعر المقدسة وهي إحدى المبادرات التي تقدمها اللجنة لمستفيديها، تحت إشراف رئيس اللجنة السيد عدنان آل زواد وعضو اللجنة الأستاذ حسن الجزير، واستغرقت ٣ أيام.

وتعرّف المعتمرون بعد أداء العمرة على بعض المعالم والمساجد التاريخية في مكة المكرمة والتي تمثل علامة بارزة في التاريخ الإسلامي؛ كمسجد الجن، ومسجد الإجابة.

وأكد "الجزير"حرص اللجنة على تفعيل مثل هذه الزيارات التي تحافظ على الهوية الدينية للأيتام و بث روح المحبة والإخاء فيما بينهم، وتهتم بتقديم برامج هادفة تساهم في تنميتهم دينيًا ومعرفيًا.

بدوره قدّم "آل زواد" شكر اللجنة لوكالة عشاق الرضا للسفر والسياحة على تعاونهم المتواصل، ولكل من شارك في إنجاح هذه الرحلة المباركة داعيًا للجميع بدوام التوفيق والإستمرار فيما ينعكس إيجاباً على خدمة هذه الفئة الغالية من المجتمع .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات