» الملحقية الثقافية في أميركا تحذر المبتعثين من زيارة مدن شمال المكسيك  » عطلة نهاية الأسبوع ثلاثة أيام  » كيف تكون مبدعاً ومشاركاً في الرفاه الاقتصادي والتطور الحضاري  » إطلاق خدمات "كريم باص" في المملكة  » والدة الطفل ضحية كلاب الأحساء تكشف تفاصيل الفيديو المروِّع  » «عين داروش» القديمة.. أشهر ينابيع القطيف  » التولي والتبري : هداية وغواية  » حنين  » منغصات الحياة لا تعني التعاسة  » عام على قيادة المرأة السيارة.. السعوديات: ارتحنا من السائقين  
 

  

صحيفة اليوم - 24/03/2019م - 8:19 ص | مرات القراءة: 661


استقبل مركز أبحاث الثروة السمكية بالمنطقة الشرقية بمحافظة القطيف مؤخرا، وعلى دفعتين 46 طالباً من مركز

 التدريب البيطري بالأحساء مع أساتذتهم، وذلك ضمن الشراكة المجتمعية والتدريب التعاوني المستمر والمثمر، من أجل الاستفادة العلمية والتعرف على مجال الاستزراع السمكي. وفي إطار تدعيم برنامج الزيارات العلمية للطلاب.

ونظم المركز زيارتين لإحدى المزارع بالمنطقة الشرقية لإنتاج السمك وبيض الكافيار؛ بغرض الاستفادة العلمية والتعرف على مشاريع الاستزراع السمكي لإثراء الطلاب بالمعرفة والتحصيل العلمي، مختتما الزيارة بالتعرف على الأقسام المختلفة للمركز ومهام كل منها، بعدها تم التقاط صورة جماعية للطلاب مع نائب مدير عام المركز المهندس عبد العزيز الشهاب ورئيس قسم المزارع السمكية المهندس وليد الشويرد.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات