» مناهجنا وحق الاختلاف  » «ليالي رمضان» تستقطب 13 ألف زائر لوسط العوامية  » عودة ضح المياه المحلاة إلى الدمام والخبر والقطيف ورأس تنورة  » حملة رقابية لمنع البسطات العشوائية المخالفة بالقطيف  » أغذية محوّرة وراثيًا.. لكن هل هذا دون ثمن؟  » الإمام المجتبى يحذر من الاغترار بالدنيا  » «اللغة الصينية» والتربية البدنية للبنات ضمن وظائف التعليم  » القبض على «خاطفة» طفلة جدة  » انتكاسة روحية  » مثقفون وزوار: معرض تبادل الكتب يسهم في تحريك العجلة الثقافية  
 

  

صحيفة اليوم - 15/03/2019م - 7:15 ص | مرات القراءة: 378


تشير التوقعات إلى استمرار هطول الأمطار على المنطقة الشرقية خلال الساعات القادمة، ومن المحتمل أن تتواصل

حتى صباح اليوم الجمعة، في بعض الأجزاء وخاصة الشمالية، وفقا لرصد المتابعة في عدد من النماذج المناخية.

وتنشط الرياح السطحية مثيرة للغبار أحيانا في بعض المواقع، وخاصة في حفر الباطن وما جاورها، كما تقترب درجة حرارة الدمام اليوم من الثلاثينات، ومع هبوب رياح الشمال يكون هناك تراجع نسبي للرطوبة، الذي يكسر حدة ارتفاع الحرارة، وتنخفض درجات الحرارة الصغرى في معظم المناطق مقارنة مع الليالي السابقة.

وبحسب مختصين في الطقس تكون الأجواء خلال 48 ساعة قادمة معتدلة إلى باردة نسبيا بوجه عام، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة على المنطقتين الشرقية والوسطى، في حين تكون جنوبية غربية على غرب وجنوب غرب المملكة، كما يستقر الطقس تدريجيا بدءا من اليوم الجمعة.

ومن المتوقع أيضا أن تكون الرياح غدا جنوبية ضعيفة إلى معتدلة السرعة على شمال ووسط المملكة، ومتغيرة الاتجاه على المنطقة الشرقية، مع انحسار الغبار تدريجيا مساء اليوم.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات