» تفعيل أسبوع البيئة بالقطيف  » وَبَرًّا بِوَالِدَتِي !  » عندما يكون الغضبُ عِلاجًا!  » حبي الحقيقي( أمي )  » بالأرقام.. «هدف» يغطي جزءًا من تكلفة حضانة طفلين لموظفات القطاع الخاص  » التأمين الصحي شرط لتمديد الزيارة العائلية  » رفع 6200 طن نفايات في عنك خلال حملات ميدانية  » «تقنية القطيف» تستعرض أدوات السلامة  » طقس الشرقية اليوم: أتربة وغبار وسحب رعدية  » أطفالنا لا يجيدون القراءة، فهل نحن مقصرون ؟  
 

  

صحيفة الرياض - 14/03/2019م - 1:30 ص | مرات القراءة: 296


أوقفت مؤسسة جسر الملك فهد، الحركة المرورية، اليوم، نتيجة تسرب مادة كيميائية من إحدى الشاحنات المتجهة لمملكة البحرين.

وجاء التسرب من إحدى الشاحنات التي تحمل مادة كيميائية أثناء مرورها عبر جسر الملك فهد الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، وهي متجهة إلى البحرين.

وعلى الفور تعاملت الجهات المعنيّة في جسر الملك فهد مع الموقف، وأوقفت الحركة المرورية لفترة وجيزة؛ حرصًا على سلامة المسافرين، وعكس السير لاحقًا، في ساحة إجراءات القادمين للبحرين.

وجاء في الحساب الرسمي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد "توضح #المؤسسةالعامة لجسرالملك فهد بأنه عند الساعة 1 ظهر اليوم الأربعاء حدث تسرب مادة كيميائية من أحد الصهاريج بساحة الشحن دخول للبحرين وتم التعامل مع الحالة من الجهات المختصة وحرصا على سلامة المسافرين تم إيقاف الحركة لفترة وجيزة وعكس السير لاحقا في ساحة اجراءات القادمين للبحرين".



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات