» مناهجنا وحق الاختلاف  » «ليالي رمضان» تستقطب 13 ألف زائر لوسط العوامية  » عودة ضح المياه المحلاة إلى الدمام والخبر والقطيف ورأس تنورة  » حملة رقابية لمنع البسطات العشوائية المخالفة بالقطيف  » أغذية محوّرة وراثيًا.. لكن هل هذا دون ثمن؟  » الإمام المجتبى يحذر من الاغترار بالدنيا  » «اللغة الصينية» والتربية البدنية للبنات ضمن وظائف التعليم  » القبض على «خاطفة» طفلة جدة  » انتكاسة روحية  » مثقفون وزوار: معرض تبادل الكتب يسهم في تحريك العجلة الثقافية  
 

  

صحيفة اليوم - 13/03/2019م - 7:56 ص | مرات القراءة: 337


اختتم الفنان التشكيلي عبدالعظيم الضامن المشرف على ملتقى المحبة والسلام برنامج شتاء تاروت السياحي، الذي

أقيم على مدى 6 أسابيع مضت وسلط الضوء على الحي التراثي لتاروت والقلعة المشهورة، وتعريف الأطفال بعادات وتقاليد المجتمع، فيما استضاف كل أسبوع شخصية فنية للتعريف بتراث وتاريخ المنطقة.

وذكر الضامن  أن تسليط الضوء على الموروث بعفوية وطبيعية أبلغ في إيصال رسالة السلام والحب والتعايش، وأضاف: هذا الكرنفال حظي بحضور شخصيات مهمة مثل النهام أبو مصطفى السنونة، والفنان مهدي الجصاص المعروف بتجسيد شخصية (مريم نور القطيفية)، وعازف الناي طاهر العلي، والحرفي منصور المدن، والحناية إيمان الراشد، وفنانين وفنانات تشكيليين وفوتوغرافيين، والنوخذة فتحي البنعلي في متحف دارين.

كما حضر أكثر من مائتي شخص من مختلف مدن المملكة والعالم، ليشاهدوا تاريخ وحضارة جزيرة تاروت.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات