» عقد شراكة بين مجلس بلدي القطيف وجمعية الذوق العام السعودية  » منزل أمي ( من منعطفات الحياة).  » شارك في حرب 73 ونجا بمظلته من حادث طائرة.. القطيف تفقد «البريكي» أحد محاربيها القدامى  » «طابور الانتظار» أكبر معوّق لرخصة قيادة المرأة..!  » الأدب الشعبي في دروازة النخيل  » بعد سحب «الأسبرين 81».. أزمة في مستحضر علاج تصلب الشرايين  » الغياب النسائي لتعلُّم القيادة يثير «أزمة وظيفية» وخبير يؤكد: الحلول الحالية غير مجدية !  » تكراراً: إغلاق المحلات للصلاة  » هل يتحمل المواطن «فاتورة الاستقدام» بعد مصالحة وزير العمل واللجان ؟!  » التجارة: استحداث عقوبة التشهير في 3 مخالفات تجارية جديدة  
 

  

شبكة القطيف الاخبارية - 12/03/2019م - 6:45 م | مرات القراءة: 501


عقدت اللجنة المنظمة للملتقى الاول للأسر المنتجة ( البراحة ) والذي نظمته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف اجتماعا للأطلاع على

نتائج الاستبانات الالكترونية المرسلة من الجمهور ولتقييم مجريات الملتقى بهدف الخروج بتوصيات ومقترحات لتطويره لتلامس احتياجات و طموح ابناء المجتمع في المستقبل .

وقد بلغ عدد المشاركين في الاستبيان قرابة مائتين وخمسين مشترك ، أبدوا  في مجملهم  رضاً جيداً عن الفعالية بشكل عام وكذلك عن مبيعات الأسر المنتجة و جودة المنتجات و التنظيم والفعاليات المصاحبة ،، وأيدت غالبية المشاركين إعادة تنظيم مثل هذا الملتقى بفعاليات و أركان جديدة  مع استلهام التراث و الماضي الاصيل، وتم تدوين  التوصيات والمقترحات لادراجها في الملتقيات القادمة .
وفي هذا الصدد ، أثنى سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف في خطاب رسمي موجه لرئيس اللجنة المهندس/ عباس الشماسي  على الجهود التي بذلت في تنظيم الملتقى وما حققه من شراكات مجتمعية ساهمت في احياء الموروث الشعبي و دعم المنتجات المحلية للاسر المنتجة بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات