» تفعيل أسبوع البيئة بالقطيف  » وَبَرًّا بِوَالِدَتِي !  » عندما يكون الغضبُ عِلاجًا!  » حبي الحقيقي( أمي )  » بالأرقام.. «هدف» يغطي جزءًا من تكلفة حضانة طفلين لموظفات القطاع الخاص  » التأمين الصحي شرط لتمديد الزيارة العائلية  » رفع 6200 طن نفايات في عنك خلال حملات ميدانية  » «تقنية القطيف» تستعرض أدوات السلامة  » طقس الشرقية اليوم: أتربة وغبار وسحب رعدية  » أطفالنا لا يجيدون القراءة، فهل نحن مقصرون ؟  
 

  

صحيفة مكة الالكترونية - 11/03/2019م - 7:43 ص | مرات القراءة: 187


نجح عدد من المهندسين المختصين والفنيين السعوديين في الشركة السعودية للكهرباء، بتغيير المواصفات الفنية

لصناديق العدادات؛ لضمان توصيل وربط العدادات بأسرع وقت ممكن للمستهلك النهائي.

وأوضحت السعودية للكهرباء في بيان أمس، أن الافكار الإبداعية التي قدمها المختصون أسهمت في توفير أكثر من ثمانية ملايين ريال للشركة.

ولفتت الشركة إلى أن كفاءة الكوادر الوطنية من مهندسين وفنيين، أسهمت في تحقيق إنجازات فنية وتقنية بارزة، مضيفة أن المهندسين والفنيين السعوديين نجحوا في تقديم مبادرات وأفكار إبداعية للمواصفات الفنية وفرت مبالغ مالية كبيرة للشركة.

وأفادت بأن البرامج التدريبية التي نفذتها لهذه الكوادر الوطنية داخل وخارج المملكة أسهمت في تطوير قدرات المهندسين والفنيين والمتخصصين السعوديين الذين يشكلون 92% من الكوادر العاملة في الشركة.

يذكر أن «السعودية للكهرباء» حصلت في عام 2018 على جائزة فكرة العام الكبرى في مسابقة الأفكار العربية في دبي، كما ارتفع تصنيف برنامج «إبداع» الذي تتبناه الشركة من المستوى الفضي في عام 2016 إلى التصنيف الذهبي في عام 2018، لتكون الشركة الوحيدة في المملكة التي تحصل على أعلى تصنيف لبرنامج «إبداع» من جمعية الأفكار البريطانية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات