» «العمل» : نحقق في واقعة فصل وافد لموظفين سعوديين  » كيف تكون مبدعاً و مشاركاً في الرفاه الاقتصادي والتطور الحضار  » «المياه» تكشف سبب الانقطاعات في القطيف  » حتى يكون للإعلام هدف  » تعذيب طفل بـ «المطرقة» و«أسياخ الحديد» و«الكماشة».. و«النيابة» تكشف التفاصيل  » الجوازات: لا سفر بـ«الهوية» القديمة بعد طلب التجديد  » إغلاق وإنذار 35 محلا مخالفا بعنك  » فلكيون يتوقعون درجات حرارة خمسينية  » عمل السعوديات في «تعليم القيادة» يقتصر على بعض المهن  » 3 مؤشرات لقياس التوظيف والالتزام بنطاقات  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر الصفار - 07/03/2019م - 7:44 ص | مرات القراءة: 428


استحوذت الطالبات المتفوقات بمدارس قطاع القطيف على نسبة 59% من إجمالي أعداد الطالبات المتفوقات على

مستوى مكاتب التعليم العشرة للبنات بالمنطقة الشرقية.

جاء ذلك خلال الاحتفاء بهن في مهرجان تكريم سفيرات التفوق للعام الدراسي 1438هـ/1439هـ الذي أقيم برعاية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود حرم أمير المنطقة الشرقية مساء أمس الأول على مسرح أمانة المنطقة الشرقية بالدمام.

وضمت قائمة تكريم الطالبات المتفوقات المرشحات لجائزة الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية، الحاصلات على نسبة تحصيل دراسي بلغت 100% أربعمائة طالبة، منهن 236 طالبة متفوقة من المدارس المتوسطة والثانوية بقطاع القطيف، أي ما نسبته 59%.

وكانت متفوقات قطاع القطيف قد حققن نسبة 52% من إجمالي متفوقات المنطقة الشرقية، خلال مهرجان تكريم سفيرات التفوق بالمنطقة الشرقية للعام الدراسي الماضي.

بدوره، قدم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط وافر التهنئة والتبريكات لسفيرات التفوق، ولأسرهن، ومدارسهن، مثنياً على حصولهن على ألقاب سفيرات التفوق على مستوى المنطقة الشرقية، وهو الأمر الذي يعكس تميزهن، وحجم جهودهن، واهتمامهن؛ لتحقيق هذه الألقاب، وفق نواتج تعليمية متميزة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات