» تفعيل أسبوع البيئة بالقطيف  » وَبَرًّا بِوَالِدَتِي !  » عندما يكون الغضبُ عِلاجًا!  » حبي الحقيقي( أمي )  » بالأرقام.. «هدف» يغطي جزءًا من تكلفة حضانة طفلين لموظفات القطاع الخاص  » التأمين الصحي شرط لتمديد الزيارة العائلية  » رفع 6200 طن نفايات في عنك خلال حملات ميدانية  » «تقنية القطيف» تستعرض أدوات السلامة  » طقس الشرقية اليوم: أتربة وغبار وسحب رعدية  » أطفالنا لا يجيدون القراءة، فهل نحن مقصرون ؟  
 

  

بــلــديــات الــقــطــيــف - 06/03/2019م - 2:00 م | مرات القراءة: 252


عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة القطيف صباح يوم الأربعاء الموافق 29/6/1440هـ جلسته الاعتيادية الثانية والاربعين في مقره بالبلدية بحضور

رئيس المجلس المهندس شفيق بن علي ال سيف وبحضور رئيس البلدية المهندس زياد بن محمد مغربل وأعضاء المجلس.

وقد تم في هذا الاجتماع عرض واعتماد الخطة التنفيذية الثامنة لعمل المجلس البلدي لعام 2019 ,المنبثقة من الخطة الاستراتيجية للمجلس، حيث قد تم عقد ورشة عمل خاصة بذلك , قدمها نائب رئيس المجلس المهندس عباس بن رضي الشماسي والأستاذ أحمد بن حسن ال ربيع مدير البرامج سابقا بمعهد الإدارة العامة.

وقد تم اعتماد الغايات المستهدفة لعمل المجلس للخمس سنوات القادمة والخطة التنفيذية لما تبقى من عام 2019 , وشملت خمس غايات مستهدفة وهي التميز في أداء المجلس , وتطوير الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين في المحافظة وتعزيز التنمية المستدامة وتطوير الأماكن السياحية والاحياء التراثية في المحافظة , وتعزيز فرص الاستثمار في المحافظة , وما يتبع ذلك من اهداف استراتيجية ومبادرات ومؤشرات الأداء شملت 23 هدفا استراتيجيا و 65 مبادرة وقد تم خلال ورشة العمل استكمال 13 مبادرة ووضع الإجراءات والاعمال المطلوبة لانجازها ومؤشرات أداء الأنشطة والموارد المطلوبة لاستكمالها خلال ما تبقى من عام 2019 , وتم اعتماد هيكل تنظيمي مقترح لتوزيع الاعمال على الأعضاء وفق لجان متخصصة لانجاز الخطة في الوقت المحدد.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات