» «العمل» : نحقق في واقعة فصل وافد لموظفين سعوديين  » كيف تكون مبدعاً و مشاركاً في الرفاه الاقتصادي والتطور الحضار  » «المياه» تكشف سبب الانقطاعات في القطيف  » حتى يكون للإعلام هدف  » تعذيب طفل بـ «المطرقة» و«أسياخ الحديد» و«الكماشة».. و«النيابة» تكشف التفاصيل  » الجوازات: لا سفر بـ«الهوية» القديمة بعد طلب التجديد  » إغلاق وإنذار 35 محلا مخالفا بعنك  » فلكيون يتوقعون درجات حرارة خمسينية  » عمل السعوديات في «تعليم القيادة» يقتصر على بعض المهن  » 3 مؤشرات لقياس التوظيف والالتزام بنطاقات  
 

  

صحيفة عاجل الالكترونية - 22/02/2019م - 8:15 ص | مرات القراءة: 442


وجه وزير التعليم، حمد آل الشيخ، بمنع إقامة حفلات التكريم للطلاب أو منسوبي التعليم، ممن هم في السلك التعليمي كمعلمين أو إداريين وغيرهم.

وقالت مصادر، في تصريحات لـ«عاجل»: «إن الوزير شدد على ضرورة رفع المستوى التحصيلي للطلاب والطالبات والبعد عن هدر الوقت في إقامة الحفلات للتكريم».

وطالب وزير التعليم، بعدم التوسع في إقامة مناسبات التكريم إلا في الحاجة الملحة لإقامتها، على أن يكون في نطاق المدرسة وبالقدر المناسب، وأن تكون في برنامج الاصطفاف الصباحي أو أوقات الفسح فقط،

وشدد وزير التعليم على عدم تكليف الطلاب والطالبات بأية طلبات كانت سواء مالية أو عينية، كزي معين أو أطعمة معينة بحد ذاتها، مع منعه الشديد بعدم إقامة أي فقرات ليس لها هدف تربوي على أنغام الشيلات والقصائد الشعرية.

وتقيم عدد من مديريات التعليم حفلات تكريم لطلابها المتفوقين، كان آخرها، تكريم «تعليم الأفلاج»، في 29 يناير الماضي، للطلاب المتفوقين بالمرحلتين المتوسطة والثانوية، في حفل تضمن عددًا من الفقرات المتنوعة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات