» «العمل» تغرم منشأة مستلزمات رجالية شغلت فتاة في منفذ البيع مع وافدين  » «التعليم»: تسجيل رياض الأطفال لم يبدأ.. وسنضمن تكافؤ الفرص  » صرخة ( رب ارجعون )  » الجحود  » التعليم والبيئة والرياضة يجتمعان على حب الأرض  » «تأهيل الإناث» ينظم رحلة إلى المزرعة المائية في القطيف  » «هدف»: 800 ريال شهريًّا قيمة دعم نقل موظفات القطاع الخاص  » «الاستئناف» تطالب بتغليظ عقوبة فتاة حرضت على حرق شقيقها بـ «الأسيد»  » الأرصاد: منخفض جوي يؤثر على أجواء الشرقية  » الاستعلام عن المخالفات المُسجَّلة عبر الجهات الحكومية خانة جديدة بـ«أبشر»  
 

  

صحيفة عاجل الالكترونية - 22/02/2019م - 8:15 ص | مرات القراءة: 347


وجه وزير التعليم، حمد آل الشيخ، بمنع إقامة حفلات التكريم للطلاب أو منسوبي التعليم، ممن هم في السلك التعليمي كمعلمين أو إداريين وغيرهم.

وقالت مصادر، في تصريحات لـ«عاجل»: «إن الوزير شدد على ضرورة رفع المستوى التحصيلي للطلاب والطالبات والبعد عن هدر الوقت في إقامة الحفلات للتكريم».

وطالب وزير التعليم، بعدم التوسع في إقامة مناسبات التكريم إلا في الحاجة الملحة لإقامتها، على أن يكون في نطاق المدرسة وبالقدر المناسب، وأن تكون في برنامج الاصطفاف الصباحي أو أوقات الفسح فقط،

وشدد وزير التعليم على عدم تكليف الطلاب والطالبات بأية طلبات كانت سواء مالية أو عينية، كزي معين أو أطعمة معينة بحد ذاتها، مع منعه الشديد بعدم إقامة أي فقرات ليس لها هدف تربوي على أنغام الشيلات والقصائد الشعرية.

وتقيم عدد من مديريات التعليم حفلات تكريم لطلابها المتفوقين، كان آخرها، تكريم «تعليم الأفلاج»، في 29 يناير الماضي، للطلاب المتفوقين بالمرحلتين المتوسطة والثانوية، في حفل تضمن عددًا من الفقرات المتنوعة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات