» نشاطات الشرقية  » 60 سم المسافة بين طاولة الطالب وزميله بالاختبار  » القبض على 4 أشخاص ضربوا حارس مدرسة بنات في محافظة الكامل  » البيئة تتوقع هجوم الجراد بالموسم الربيعي  » وزارة البيئة والمياه بالمنطقة الشرقية تدشن فعالية اليوم الحقلي  » *اذكروا محاسن موتاكم – تُذكروا*  » نوعية ممنهجة  » منع الجهات الحكومية والشركات المملوكة للدولة من توظيف غير السعوديين في (5) مجالات  » 123 بلاغا يوميا عن أعراض جانبية للأدوية  » «محلي القطيف» يوافق على إنشاء مقر للفحص الشامل  
 

  

صحيفة الرياض - منير النمر - 11/02/2019م - 2:00 م | مرات القراءة: 400


أكد وكيل الأمين المساعد لشؤون البلديات محمد الصفيان لـ»الرياض»، أن وسط العوامية سيشهد فعاليات أسبوعية منتظمة، سواء من

المنطقة الشرقية أو من محافظة القطيف، مؤكدا أن الفعاليات ستعكس هوية المنطقة وستستقطب الكثير من المرتادين للموقع، فضلاً عن فعاليات الحرفيين.

وبارك لأهالي العوامية افتتاح المشروع، قائلاً: «إنه تحفة معمارية، وحظي بدعم كبير من حكومتنا الرشيدة، ومتابعة أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، مضيفا أن المشروع أنجز بشكل سريع وسيغير من الواقع في العوامية، وسيوفر الكثير من الفرص الاستثمارية، والوظائف لشباب وشابات العوامية، وسيكون نواة اقتصادية، لها أهمية كبيرة في المنطقة، ومن نواحي ثقافية وسياحية وترفيهية.

وأقامت أمانة المنطقة الشرقية أول من أمس الفعاليات التي شارك فيها فرقة فولكلور شعبي عكست تراث المنطقة، وحضر الفعالية وفد من محافظة الأحساء ضم 85 شخصية، بينهم إعلاميون ومثقفون، وأدباء وكتاب، وأساتذة جامعات.

واستقبل وكيل الأمين محمد الصفيان الوفد في الموقع، مقدما شرحا لهم عن أبرز مكونات المشروع، وحضر الجولة مدير الدراسات والتصاميم ومدير المشروع م. زكي العمران، ومدير الصيانة والتشغيل خالد النمر.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات