» الزعاق: بدء موسم عقرب الدم.. 13 يومًا من البرد تنتهي بالدفء  » بعد 300 يوم.. تقييم الحوادث يودع شيوخ معارض الشرقية  » جمعة مباركة  » مقاول جديد يستكمل مشروع مستشفى ولادة القطيف بعد تعثر السابق  » تعرف على أبرز تعديلات إجازات «التعليم» في اللائحة الجديدة لـ«الخدمة المدنية»  » بحضور أمير الشرقية.. أرامكو تعلن مشروع أول حديقة للمنغروف بخليج تاروت في ”بيئي“  » بين الغث والسَّمين  » «مدير تعليم القطيف» يهنئ الفائزين بـ«شارتر»  » «خيال وإبداع» ينمي مهارات 25 موهوباً في «تعليم القطيف»  » «جمعية سيهات» تعرف 60 سيدة على إدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة  
 

  

صحيفة الحياة - 10/02/2019م - 1:37 ص | مرات القراءة: 285


ألزمت بلدية محافظة القطيف مقاولاً متعاقداً مع إحدى الجهات الخدمية في المحافظة، بإعادة تنفيذ أعمال السفلتة لأحد الطرق المنفذة أخيراً،

 وتحميله الكلف المالية كافة لأعمال إعادة السفلتة وإشعاره بالتزام الاشتراطات والمواصفات الفنية، بعد ظهور ملاحظات فنية طرأت بعد أعمال التنفيذ في الطريق الذي يمر من بلدة النابية إلى حي الغدير في مدينة سيهات قادماً من محطة الكهرباء الواقعة في ضاحية الملك فهد في الدمام.

وأبان رئيس البلدية المهندس زياد مغربل، أنه تم إلزام المقاول إزالة الطبقة السطحية، وإعادة تنفيذ أعمال السفلتة، بعد ظهور عيوب في الطبقة السطحية العليا للإسفلت، مشيراً إلى أن المشروع بطول 6.8 كيلومتر، والجزء المقبول فنياً بطول 4950 متراً، فيما الأجزاء الذي تم إلزام المقاول إعادة اصلاحها بطول 1.850 كيلومتر.

وشدد على الجهات الخدمية التأكيد بإلزام مقاوليها العمل وفق خطط منتظمة، وتطبيق المواصفات الفنية المعتمدة، لافتاً إلى أن هذا الإجراء يأتي في إطار متابعة إدارة المشاريع لتنفيذ مختلف المشاريع وضبط الجودة وسعيها إلى تطبيق الأسس الفنية في تنفيذ الأعمال التطويرية والخدمية ومنها مشاريع سفلتة الطرق والشوارع، بهدف الخروج بشبكة نقل داخلية وهيكلية عالية المستوى وتنفيذ المواصفات المعتمدة وتحميل مقاولي واستشاريي المشاريع كلف وتبعات ما يقع من ملاحظات في التنفيذ.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات