» الزعاق: بدء موسم عقرب الدم.. 13 يومًا من البرد تنتهي بالدفء  » بعد 300 يوم.. تقييم الحوادث يودع شيوخ معارض الشرقية  » جمعة مباركة  » مقاول جديد يستكمل مشروع مستشفى ولادة القطيف بعد تعثر السابق  » تعرف على أبرز تعديلات إجازات «التعليم» في اللائحة الجديدة لـ«الخدمة المدنية»  » بحضور أمير الشرقية.. أرامكو تعلن مشروع أول حديقة للمنغروف بخليج تاروت في ”بيئي“  » بين الغث والسَّمين  » «مدير تعليم القطيف» يهنئ الفائزين بـ«شارتر»  » «خيال وإبداع» ينمي مهارات 25 موهوباً في «تعليم القطيف»  » «جمعية سيهات» تعرف 60 سيدة على إدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة  
 

  

صحيفة عكاظ - 08/02/2019م - 7:57 ص | مرات القراءة: 191


أعلنت وزارة الصحة بدء القبول في برنامج دبلوم الوبائيات الحقلي للعام الدراسي 2019/‏‏2020، الذي تقيمه بالتعاون مع كلية الطب في جامعة الملك سعود بالرياض.

 واشترطت في المتقدمين القدرة على العمل في الوبائيات الحقلي والسفر المتكرر حتى إلى المناطق البعيدة. وأوضحت أن مدة الدراسة سنتان والتقديم متاح لخريجي الطب البشري وطب الأسنان، و بدأ قبول طلبات الالتحاق اعتبارا من 26/‏‏5/‏‏1440هـ إلى 13/‏‏7/‏‏1440هـ، وأشارت إلى أنه سيتم إبلاغ المتقدمين بموعد اختبار القبول لاستكمال باقي الإجراءات لاحقاً.

وبينت أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، ويمكن قبول متقدم واحد من وزارة الصحة في كل دولة من دول مجلس التعاون الخليجي في كل عام، كما يشترط أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة البكالوريوس في الطب البشري أو طب الأسنان والحصول على أحد الاختبارات القياسية لإجادة اللغة الإنجليزية بدرجة لا تقل عن 6 في امتحان ILETS أو ما يعادلها في الاختبارات الأخرى، إضافة إلى إرفاق توصيتين علميتين على الأقل من خبراء في المجال، وأن يتفرغ تفرغاً تاماً للدراسة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات