» «النيابة» توضح عقوبة انتحال صفة «موظف البنك» وطلب المعلومات البنكية  » *هلال شهر ذي القعدة 1440هـ*  » 38 ألف صك طـلاق في 9 أشهــــــــر..  » تفاديا لأشعة الشمس.. العمل فجراً  » الزعاق يحذِّر من ارتفاع درجات الحرارة بدءًا الإثنين  » تكثيف الحملات التوعوية للحفاظ على الممتلكات العامة بالقطيف  » سجن متحرش الدمام 18 شهرا.. و20 ألفا غرامة  » توطين المرأة في عصر الرؤية  » نورانية القلب  » أنثى لا تعرف المستحيل  
 

  

صحيفة اليوم - 02/02/2019م - 7:31 ص | مرات القراءة: 485


نظم مكتب تعليم محافظة القطيف أمس الأول حفل التفوق الـ 21، بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان وعدد من مديري الإدارات الحكومية،

 ومنسوبي ومنسوبات التعليم بالمنطقة، وأولياء أمور الطلاب المتفوقين والمتفوقات.

وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم انطلقت مسيرة الطلاب والطالبات المتفوقين، والبالغ عددهم 565 طالباً، ثم شاهد الجميع عرضا لأوبريت التفوق بعنوان «المجد والعلياء»، متضمنا لوحتين تحاكيان الطموح، ونهضة الوطن التعليمية، والتفوق والعمل على تحقيق الأفضل، وبلوغ المجد أعلى المراتب، بعدها ألقيت قصيدة شعرية.

وهنأ مدير مكتب تعليم القطيف عبدالكريم العليط خلال كلمته، الطلبة المتفوقين، معربا عن سعادته لرعاية محافظ القطيف حفل المتفوقين، وتشريف مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية ومشاركته الطلبة فرحتهم، منوهاً بدعم القيادة الحكيمة -حفظها الله-، والنهضة التعليمية في المملكة والإنجازات التي تحققت، وحصول ثمانية من الطلاب على المراتب الأولى في الأولمبياد الدولي الثامن عشر للرياضيات في ماليزيا خلال الشهر الماضي، وتحقيق طلبة المحافظة 135 إنجازاً منذ بداية العام في المسابقات المحلية والوطنية والدولية.

بعدها ألقى مدير التعليم بالشرقية د. ناصر الشلعان كلمة، نوه فيها بدعم القيادة الرشيدة -أيدها الله-، التي خصصت جزءًا من ميزانيتها لنهضة التعليم، وتوجيهات أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه، لمسيرة العلم والتفوق، ورعايتهما الدائمة لهذه الفئة المتميزة، موجها شكره لوزير التعليم، ومنسوبي مكتب تعليم القطيف على ما يبذلونه من جهود ملموسة في غرس القيم والمبادئ الأخلاقية والوطنية والتعليمية، وجهود الأسر في تفوق أبنائها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات