» «العمل»: لا تأشيرة بديلة للسائق الخاص الهارب  » مصادر صحية توضح تفاصيل النظام الجديد لصرف الأدوية من الصيدليات الخاصة  » الطاقة توضح سبب خفض «بنزين 95» والإبقاء على «91» دون تغيير  » جوائز مليونية لمسابقات الترفيه وتراخيص لعزف الموسيقى  » بين “سعود” و “بسيوني”!  » حديث منفرد  » الصحة تسلم مخازنها للشراء الموحد  » انطلاق مشروع "اللوحات العشوائية " بالقطيف  » «الغذاء والدواء» تسحب مستحضر غسول الفم Zordyl «نكهة النعناع» لخلل في الجودة  » معلمات القطيف يستحوذن على 37 % من «خبيرات مايكروسوفت»  
 

  

11/01/2019م - 1:21 ص | مرات القراءة: 268


مساء غد الجمعة ١١ يناير الموافق ٥ جمادى الأولى يقدم مسابقته السنوية لخطب التقييم. تتفرد المسابقة لوحدها

لتكون ماراثون يستعرض أفضل طرق التواصل مع الجمهور من خبرات أعضاء النادي.

في المسابقة سيتم تقديم نموذج لمتحدث قام بإعداد خطة قصيرة. و سوف يشارك الأعضاء في تقديم التحليل و التوصيات لاختيار الكلمات و لغة الجسد و نبرات الصوت و أفضل أساليب التأثير و الاقناع و الإلهام.

بإمكان الجمهور الإستفادة من دروس يقدمها عدد من أعضاء النادي بخبرات كثيرة حصلوا على عدد من الإنجازات التعليمية في مشوارهم و بتجارب متنوعة.

تبدأ المسابقة بعنوانها "قمة التقييم" في تمام الساعة السابعة مساء في قاعة الشيخ جعفر الخطي بنادي كبار السن بالتوبي. بالإمكان التواصل مع نادي واحة القطيف توستماسترز على كافة وسائل التواصل الاجتماعي @QatifOasisTMS.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات