» بلدية القطيف تصدر أكثر من 56 ألف معاملة إلكترونية خلال 10 أشهر  » بدء استقبال العاملات المنزليات بالمطار.. منتصف يوليو  » «الغذاء والدواء» تحذّر من منتجين لحناء الشعر لاحتوائهما على نسبة عالية من البكتيريا  » ثلج بالعصير!  » 61 % من سكان المملكة بلا تأمين طبي  » مكاتب الاستقدام: لم نتلق إشعارا بتغييرات «مساند» ولا صحة للإغلاق  » الحصيني يتوقع موجة حارة ثالثة ويحدد بدايتها ومدتها  » مطالبات بتطبيق عقوبة «التشهير» على المطاعم المخالفة  » "هدف" يتحمل حصة من أجور السعوديين بالقطاع الخاص  » إطلالة على دعاء الندبة  
 

  

11/01/2019م - 9:21 ص | مرات القراءة: 340


مساء غد الجمعة ١١ يناير الموافق ٥ جمادى الأولى يقدم مسابقته السنوية لخطب التقييم. تتفرد المسابقة لوحدها

لتكون ماراثون يستعرض أفضل طرق التواصل مع الجمهور من خبرات أعضاء النادي.

في المسابقة سيتم تقديم نموذج لمتحدث قام بإعداد خطة قصيرة. و سوف يشارك الأعضاء في تقديم التحليل و التوصيات لاختيار الكلمات و لغة الجسد و نبرات الصوت و أفضل أساليب التأثير و الاقناع و الإلهام.

بإمكان الجمهور الإستفادة من دروس يقدمها عدد من أعضاء النادي بخبرات كثيرة حصلوا على عدد من الإنجازات التعليمية في مشوارهم و بتجارب متنوعة.

تبدأ المسابقة بعنوانها "قمة التقييم" في تمام الساعة السابعة مساء في قاعة الشيخ جعفر الخطي بنادي كبار السن بالتوبي. بالإمكان التواصل مع نادي واحة القطيف توستماسترز على كافة وسائل التواصل الاجتماعي @QatifOasisTMS.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات